الهواتف الذكيةهواوي

هواوي دي 50 – Huawei D50 قادم بتصميم فريد وكاميرا خلفية مزدوجة جديدة .. تعرف عليه

أول ظهور لهاتف هواوي دي 50 القادم في صور مسرّبة

تستعد شركة Huawei لحدث إطلاق هاتف رائد جديد في 21 أكتوبر، وقبل ذلك، ستطلق الشركة سلسلة Nova 9 في 23 سبتمبر في الصين. ومع التحضير لهذه الأحدث القادمة، ظهرت اليوم تسريبات جديدة لصور يقال أنها لهاتف هواوي دي 50 – Huawei D50 القادم والتي يظهر في فيها بكاميرا مزدوجة وتصميم فريد.

لم تؤكد شركة هواوي بعد استئناف العمل على تطوير جهاز جديد من سلسلة هواوي دي ولكننا سننتظر إعلانًا رسميًا بهذا الشأن. في الوقت الحالي، سنلقي نظرة على هذه الصور المذهلة.

أول التسريبات حول هاتف هواوي دي 50 الجديد

تكشف أحدث الصور المسرّبة عبر تويتر شاشة كاملة تتميز بحواف منحنية من الجانبين الأيسر والأيمن، وهي لا تحتوي على أي شق أو ثقب ، وسطح الشاشة مستوٍ ومن المتوقع أن يحصل على تقنية كاميرا أسفل الشاشة، والتي ستكتسب شعبية في المستقبل القريب. الجوانب أنيقة وهناك أزرار للتحكم في مستوى الصوت والطاقة.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يظهر في تسريبات جديدة

ومع ذلك ، فإن الميزة الرئيسية لهاذا الهاتف تكمن في الخلف، فهو سيحصل على نظام كاميرا مزدوجة جديد ومثيرًا للإعجاب. تحتوي وحدة الكاميرا الدائرية الشكل أيضًا على فلاش LED ومستشعر ألوان وهي تشبه وحدة كاميرا Huawei Mate 40.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 9 برو – Huawei Nova 9 Pro قادم بكاميرا أمامية بدقة عالية وميزة رائعة!

التصميم فريد من نوعه ويبدو مرضيًا للغاية. وعلى الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي بشأن هذا الأمر ، إلا أننا على يقين من أن مثل هذا التصميم يمكن أن يجذب المزيد من المستخدمين للشركة. يوجد أيضًا مقطع فيديو لتصميم الهاتف حيث يقدّم المزيد من الأفكار حول الهاتف الجديد.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12 : موعد وصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

اقرأ أيضًا: مواصفات هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 وظهور صور حيّة للهاتف لأول مرة

ما رأيك في تصميم الهاتف الجديد هواوي دي 50؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى