الشبكات الإجتماعية

واتساب – WhatsApp نسخة سطح المكتب ستحصل على ميزة مشوّقة لمحبي الملصقات

ميزة تحويل الصور إلى ملصقات ستصبح متاحًة قريبًا لنسخة سطح المكتب من تطبيق واتساب

بعد أعلن تطبيق المراسلة الشهير واتساب مؤخرًا عن ميزة ردود الفعل الرائعة على الرسائل والتي ستسمح للمستخدمين بالتعبير عن مشاعرهم تجاه رسالة معينة أثناء الدردشات، بدأ المطورون العمل على ميزة جديدة ستوفر خيارًا أكثر تشويقًا للمستخدمين، وهي ميزة جديدة مرتبطة بالصور والملصقات.

ميزة تحويل الصور إلى ملصقات في واتساب

يحتوي واتساب بالفعل على العديد من الملصقات، ويوفّر التطبيق أيضًا العديد من الميزات الأساسية مثل الاقتصاص وكتابة النص وإرفاق الملصقات من أجل التحرير الأساسي.

بحسب المصدر ، تم رصد ميزة الملصقات الجديدة التي أطلقوا عليها اسم “Send Image as Sticker”، على الإصدار التجريبي من واتساب المخصص لأجهزة سطح المكتب، والذي يحمل الرقم 2.2137.3.

اقرأ أيضًا: الواتساب – WhatsApp يكشف عن ميزة هامة ومطلوبة بشدة للاندرويد والايفون

سيضيف WhatsApp زرًا جديدًا في قسم الكتابة ، الموجود بجانب خيار عرض الوسائط مرة واحدة. سيتيح لك تحويل صورتك إلى ملصقات حتى تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك وإرسال صورة كملصق بدلًا من تحميل صورة عادية. بعد تحديد الصورة، ما عليك سوى النقر فوق هذا الخيار وسيتم إرسالها كملصق في محادثتك.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2021 يضيف ميزة جديدة لمعاينة الروابط في الدردشات

علاوة على ذلك ، سيُعلمك أيضًا إذا اتبعت الطريقة الخاطئة أو الصحيحة. فبعد إرسال ملصق الصورة، ستظهر ملاحظة WhatsApp على الشاشة لتأكيد الإرسال بنجاح.

هذه الميزة غير جاهزة للطرح حاليًا، وبالتالي لا يزال هناك المزيد لاستكشافه حولها، مثل ما إذا كان WhatsApp سيخزن الملصقات المحولة أو أنها قابلة لإعادة الاستخدام أم لا وما إلى ذلك. ولكن بالتأكيد هذه الميزة ستساعد مستخدمي واتساب على إنشاء ملصق بسرعة من صورة دون استخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية.

يذكر أن WhatsApp قد بدأ في إطلاق ميزة Business Directory لبعض المناطق المحددة. وهي ميزة ستسمح للمستخدمين بالبحث عن الخدمات القريبة مثل المقاهي والمتاجر ومزارع الزهور وأسواق الملابس والمطاعم وصالات العرض وما إلى ذلك. وحتى الآن، يتم طرحها فقط في مدينة ساو باولو البرازيلية ولكنها ستوسع المزيد من المدن الأخرى قريبًا.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp سيضيف خيار جديد إلى ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء قريبًا

هل جربت تحويل صور إلى ملصقات من قبل؟ أخبرنا التطبيق الذي استخدمته عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى