الشبكات الإجتماعية

اليوتيوبر الأميركية جوردان شايان تخسر قناتها على يوتيوب بسبب دموع التماسيح .. إليكم القصة!

اليوتيوبر الأميركية جوردان شايان تحذف قناتها على يوتيوب بعد خسارة عدد هائل من المتابعين

قامت نجمة اليوتيوب الأمريكية جوردان شايان “Jordan Cheyenne” البالغة من العمر 30 عامًا بحذف قناتها على اليوتيوب بسبب مقطع فيديو تظهر فيه مع ابنها البالغ من العمر تسع سنوات تجبره على البكاء من أجل الحصول على صورة مصغّرة للفيديو.

تفاصيل فقدان اليوتيوبر الأميركية جوردان شايان لقناة اليوتيوب

شاركت مدوّنة اليويتوب جوردان شايان التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها مقطع فيديو على قناتها على اليوتيوب الأسبوع الماضي بعنوان ” نحن محطمو القلب” كانت قد نشرته بالخطأ تظهر فيه مع ابنها يتباكيان أمام الكاميرا وتقول له “تصرف وكأنك تبكي” من أجل استعطاف المشاهدين وجذب المزيد من المتابعين.

بحسب الفيديو، تظهر اليوتيوبر جوردان شايان وهي تسحب ابنها كريستيان نحوها أثناء جلوسهما داخل السيارة من أجل التقاط صورة مصغّرة للفيديو وتقول له:” أحبكم جميعًا، اقترب أكثر من أجل الفيديو، وتظاهر بأنك تبكي”. تحاول شايان أيضًا تعليمه بوضع يده على وجهه والنظر إلى الكاميرا ومحاولة التظاهر بالبكاء وتقليدها ليردّ الفتى الذي بدا عليها الانزعاج: “إنني أبكي”.

تشرح جوردان بالفيديو مرض جروها الذي تم تشخيص إصابته بفيروس بارفو، وهو عدوى فيروسية يمكن أن تكون قاتلة في الكلاب غير المحصّنة. لقد تم نشر الفيديو على موقع يوتيوب يوم الأربعاء، ربما لأن السيدة شايان نسيت تعديل اللقطات قبل مشاركتها مع العالم.

اقرأ أيضًا: يوتيوب يطلق رسميًا ميزة هامة للغاية للايفون .. تعرف عليها الآن وعلى طريقة استخدامها

تتباهى جوردان شايان بأكثر من نصف مليون مشترك على قناتها على يوتيوب التي قامت بحذفها الآن. وبحسب التقارير، فقدت اليوتيوبر أكثر من 1000 مشترك في اليوم الذي نشرت فيه الفيديو.

بينما تم سحب الفيديو الأصلي بعد فترة وجيزة من بدء ردود الفعل السلبية، تمت إعادة نشره على الإنترنت من قبل أحد المتابعين على تويتر مما أثار موجة غضب عارمة تجه تصرفها مع ابنها ومحاولة استغلاله لجذب المزيد من المتابعين. وحصد الفيديو أكثر من 1.7 مليون مشاهدة على موقع تويتر ، حيث وصفه كثيرون بأنه “مثير للاشمئزاز”.

اقرأ أيضًا: يوتيوب يختبر ميزة جديدة متعلقة بالترجمة التلقائية

وبسبب الضغط الكبير والانتقاد اضطرت لحذف قناتها على يوتيوب مقدّمة اعتذارًا قائلةً “هذا خطأ. ما كان يجب أن أفعل ذلك” وتابعت قائلة: “اليوم أريد أن أخبرك أنني أشعر بالاشمئزاز الشديد من نفسي لأنني ألتقط صورة مصغرة لمثل هذا الفيديو العاطفي”.

وأكدت اليوتيوبر في بيان أنها لن تعرض ابنها بعد الآن في مقاطع الفيديو الخاصة بها. وأوضحت أنها قامت بذلك لتركز على صحة ورفاهية ابنها كريستيان. وأضافت أنها سوف “تحذف قناتها من الإنترنت لبعض الوقت”.

يقوم بعض نجوم اليويتوب عادةً بأفعال غريبة وجامحة وربما خطيرة من أجل تصوير مقاطع الفيديو لجذب أكبر عدد من المتابعين والتفاعل مع تلك المقاطع، فمنهم من يعرض حياته للخطر بالوقوف على أماكن شاهقة الارتفاع أو تناول وجبات بكميات كبيرة تحت مسمى التحديات وغيرها.

اقرأ أيضًا: اليوتيوبر ليا سي تخدع الأمن بكمامة مزيفة ماذا حدث بعدها؟

ما أغرب فعل شاهدتموه على مواقع التواصل الاجتماعي؟ شاركونا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى