الهواتف الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي ام 52 5 جي – Galaxy M52 5G بحسب آخر التسريبات

تسريب جديد لهاتف جالكسي ام 52 5 جي

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي ام 52 5 جي – Galaxy M52 5G والذي كشفت التسريبات السابقة عن مواصفاته وصوره واليوم ظهر الهاتف على أحد مواقع البيع بالتجزئة والذي كشف عن سعره أيضًا.

تفاصيل سامسونج جالكسي ام 52 5 جي

أكدت شركة سامسونج أنّ هاتف سامسونج جالكسي ام 52 5 جي سوف يتم إطلاقه في 19 سبتمبر الحالي، واليوم ظهر الهاتف على أحد مواقع البيع بالتجزئة والذي كشف عن مواصفاته وسعر قبل موعد الإطلاق.

يشير التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع سوبر أموليد والتي تأتي بمقاس 6.7 إنش وتأتي الشاشة بدقّة +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتاتي الشاشة بثقب يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 778G بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت ويمكن زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة بدقة 64 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أخرى بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي ام 52 Galaxy M52 5G يتألق بخيار لون أنيق في أحدث الصور المسرّبة

سوف يعمل هاتف M52 5G ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يتم شحنه عبر منفذ USB-C، فيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام Android 11 بالإضافة إلى واجهة One UI 3.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي باللون الأسود والأزرق والأبيض بالإضافة إلى ذلك وفيما يتعلّق بالسعر، سوف يأتي الهاتف بسعر 382 يورو أي ما يعادل 450 دولار أمريكي، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل من قبل الشركة نظرًا لاقتراب الموعد.

ما رأيكم في هواتف سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى