الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 52 Galaxy M52 5G موقع أمازون الهندي يحذف معلومات تاريخ إطلاق الهاتف!

مواصفات سامسونج جالكسي ام 52 في أحدث التسريبات

تم رصد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي ام 52 5g في العديد من التسريبات والأخبار خلال الآونة الأخيرة، ويبدو من هذه المواصفات المسربة أنه سيكون من بين أحد أفضل هواتف الشركة الكورية . وضع موقع أمازون الهندي صفحة ترويجية لهذا الهاتف . في وقت سابق اليوم، كشف عملاق التجارة الإلكترونية عن تاريخ إطلاق هذا الهاتف، ومع ذلك ، سرعان ما تم حذف المعلومات 

قبل بضع ساعات، كشفت أمازون أن سامسونج جالكسي ام 52 5g سيتم إطلاقه في الهند في 19 سبتمبر. ولكن الآن ، لم نعد نرى هذه المعلومات على الصفحة الترويجية للجهاز، ربما ذلك لأن يوم 19 سبتمبر هو يوم الأحد، ولا تكشف الشركات النقاب عن منتجها الجديد في عطلات نهاية الأسبوع. وبالتالي، نعتقد أن الجهاز قد يصبح رسميًا بعد يوم 20 سبتمبر . على أي حال، إنه مجرد تخمين من المصدر . لذلك، قد يكون تاريخ الإطلاق الفعلي للهاتف في الهند شيئًا آخر .

سامسونج جالكسي ام 52

مواصفات سامسونج جالكسي ام 52 5g 

بالحديث عن مواصفات سامسونج جالكسي ام 52 من المتوقع أن يأتي الهاتف القادم من سلسلة Galaxy M بشاشة 6.7 إنش Super AMOLED بدقة FHD بلس مع معدل تحديث 120 هيرتز وطبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 5 في الواجهة الأمامية لحماية الهاتف ومعالج Snapdragon 778G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجا بايت / 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابا يت .

سامسونج جالكسي ام 52

يقال أن سامسونج جالكسي ام 52 سيأتي مع إعداد كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل بزاوية واسعة جدًا، وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل لعمل عمق . في الأمام، كاميرا دقتها 32 ميجابكسل، نظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1.1، مستشعر مثبتًا على الجانب و 11 نطاقًا من شبكات الجيل الخامس .

أخيرًا وليس آخرًا ، يقال إن جهاز Galaxy M52 5G سيبلغ أبعاده 164 × 76 × 7 ملم ويزن 175 جرامًا .

ما هي توقعاتك بشأن هاتف سامسونج جالكسي ام 52 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى