الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 22 – Galaxy M22 رسميًا

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 22 وأهم المميزات والعيوب رسميًا

أخيرًا، كشفت الشركة الكورية سامسونج اليوم عن هاتفها الذكي الجديد الذي يعرف باسم سامسونج جالكسي ام 22 . ينضم هذا الهاتف الجديد إلى فئة الهواتف متوسطة، ويتوفر بثلاثة ألوان، وهي الأسود والأزرق والأبيض . عمومًا، دعونا نلقي نظرة مفصلة عن سعر ومواصفات الهاتف وأبرز المميزات والعيوب إلى غير ذلك .

مواصفات سامسونج جالكسي ام 22 

يتميز هاتف Galaxy M22 بشاشة Super AMOLED Infinity-U مقاس 6.4 إنش بدقة HD بلس ومعدل تحديث 90 هيرتز . يعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Helio G80 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد microSD .

سامسونج جالكسي ام 22

أما بخصوص الكاميرا، جاء سامسونج جالكسي ام 22 مع كاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 22 ميجابكسل . كما يدعم الهاتف تسجيل الفيديوهات بجودة Full HD بمعدل 30 إطارًا بالثانية .

تشمل مواصفات سامسونج جالكسي ام 22 الأخرى على منفذ بطاقة SIM المزدوجة، ودعم LTE، ويدعم تقنية GPS، والواي فاي بترددات Wi-Fi b / g / n / ac، وتقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.0، وتقنية NFC، ومنفذ USB 2.0 من النوع Type-C، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم .

سامسونج جالكسي ام 22

 جاء سامسونج جالكسي ام 22 مزودًا ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع حتى 25 واط . يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 ويدعم Samsung Knox . أيضًا، يحتوي على مستشعر بصمة مثبًا على الجانب في زر الطاقة . 

للأسف الشديد، لم تكشف الشركة الكورية الجنوبية عن سعر الهاتف .

هل يستحق Galaxy M22 الشراء ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى