ابلالساعات الذكية

هل حلّت آبل مشكلة ووتش 7 – Watch Series 7 ؟ ولماذا أجلت الجدول الزمني أسبوعيْن؟

ابل تحلّ مشكلة ووتش 7 - Watch Series 7 في الإنتاج مع تأجيل الجدول الزمني أسبوعيْن

شارك الصحفي المعروف Mark Gurman من Bloomberg بعض الأخبار المقلقة لمحبي ساعات Apple الذكية ، خاصة ووتش 7 – Apple Watch Series 7 ، وسبب القلق أنّ الجيل الجديد واجهَ تأخيرات بسبب مشكلات الإنتاج.

ولكن -وعلى الرغم من ذلك- ربما لن يكون الأمر سيئًا للغاية كما أفاد المحلل الشهير Ming-Chi Kuo في أحدث ملاحظة للمستثمرين أن المشكلات قد تم حلها.

Apple Watch Series 7

ويُعتبر كيو Kuo محلل أبل الأكثر دقة في العالم ، وهو يغطي جوانب التكنولوجيا والتقنيات مع التركيز على Apple ، وله سجله الحافل في التنبؤ بمنتجات Apple وخططها على مدى السنوات العديدة الماضية.

ويقول Kuo في تقريره : لا تتوقع شراء ساعة في اليوم التالي لإزاحة الستار عنها في 14 سبتمبر الجاري (بعد يوميْن). ستبدأ Apple الإنتاج الضخم في منتصف سبتمبر وسيستغرق الأمر بعض الوقت لتوزيع الوحدات من المصنع على المتاجر. ولكن تم تأجيل الجدول الزمني للإنتاج الضخم لمدة أسبوعين ، لذلك من المتوقع أن تبدأ الشحنات في أواخر سبتمبر.

Apple Watch Series 7

اقرأ أيضًا ..
ابل Apple تحذّر من تلف كاميرات ايفون .. فما السبب ؟ وما هي أجهزة iPhone التي تأثرت ؟
ايفون اس اي 3 – Apple iPhone SE 3 أرخص هاتف iPhone 5G – تعرف على مميزاته

سبب مشكلات الإنتاج لـ Watch Series 7 وتأجيل الجدول الزمني

يتم إلقاء اللوم على شاشة OLED G6 الجديدة في مشكلات الإنتاج. إنه نوع جديد لم تستخدمه Apple من قبل ويأتي بتصميم كابل جديد وعملية جديدة يمكنها تحسين المتانة. من المفترض أيضًا أن تكون لوحات G6 أسهل وأرخص في التصنيع للتشغيل. بعبارة أخرى ، هذا التصميم يستحق التأخير.

Apple Watch Series 7

وفقًا لـ Kuo ، ستقوم Luxshare بتجميع 70 ٪ من وحدات Apple Watch Series 7 وستكون جاهزة قبل تلك القادمة من Foxconn. كما يتوقع المحلل أن السلسلة 7 ستشحن من 14 إلى 16 مليون وحدة بحلول نهاية العام، وأعطت المصداقية للشائعات ذات الأحجام الأكبر (41 و 45 ملم) والحواف الأقل نحافة لشاشة أكبر.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra في أحدث التسريبات
هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 السلسلة طرحت في فيلم قصير يوضح جودة الكاميرا

Apple Watch Series 7
Apple Watch Series 7

هل ترتدي سوارًا ذكيًا ؟ هل تعجبك ساعات ابل الذكية ؟ ما رأيك في ووتش 7 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى