الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتو اي 30 – Moto E30 تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل عن موتو اي 30

تستعد موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد موتو اي 30 – Moto E30 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف عبر منصة Geekbench بمواصفاته الرئيسيّة.

مواصفات موتو اي 30 - Moto E30 تظهر على منصة Geekbench

مواصفات موتو اي 30

ظهر هاتف موتو اي 30 على منصّة Geekbench، مما يشير إلى إطلاق وشيك، وذكرت التسريبات أنّ موتورولا تستعد لإطلاق هاتفين جديدين من الفئة E، ظهرت مجموعة من الصور ذات المظهر الرسمي لـ Moto E20 على الإنترنت الشهر الماضي.

وفقًا لقائمة Geekbench سوف يعمل الهاتف بمعالج Unisoc دون ذكر اسمه، ولكن تشير القائمة إلى أنّ المعالج ثماني النواة، بسرعة 1.82 جيجاهرتز وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على معالج رسوميّات Mali G52.

مواصفات موتو اي 30 - Moto E30 تظهر على منصة Geekbench

فيما يتعلّق بالتخزين، تشير القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 2 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل بنظام تشغيل Android 11.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجل الهاتف 305 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجل 762 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

شاهد أيضاً ...

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتو جي بيور – Moto G Pure تظهر على منصة GeekBench

ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف موتو اي 20 سوف يحتوي على شاشة LCD مقاس 6.5 إنش بدقة +HD، وفيما يتعلّق بالمعالج أشارت التسريبات أنه سوف يكون Unisoc T606 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

مواصفات موتو اي 30 - Moto E30 تظهر على منصة Geekbench

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، ومن المحتمل أن يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

سيحتوي الهاتف على بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 10 واط، ولن يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع، سيتوفر الهاتف بخيارين من الألوان هما الأزرق والأسود.

ما رأيك في هواتف موتورولا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى