الهواتف الذكيةجوجل

جيميل يضيف للمستخدمين ميزة جديدة طال انتظارها

ميزة جديدة في جيميل

أعلنت جوجل عن العديد من الميزات للعديد من تطبيقاتها، ومن ضمن التطبيقات التي حصلت على الميزات كان جيميل، حيث حصل على ميزة جديدة متعلقة بالمكالمات.

جيميل يضيف للمستخدمين ميزة جديدة طال انتظارها
Image: Google

تفاصيل الميزة في جيميل

أضافت جوجل القدرة على “الاتصال” بمستخدم Google آخر باستخدام Google Meet ولكن داخل تطبيق جيميل للجوال، وليس داخل تطبيق Meet.

عند طرح الميزة وتشغيلها، سيكون من الممكن استدعاء تطبيق Gmail الخاص بك تمامًا مثل أي تطبيق VOIP آخر (بالإضافة إلى القدرة على الانضمام إلى اجتماعات Google Meet).

تقول Google إن تطبيق Meet المستقل سيحصل على نفس القدرة على إجراء مكالمات، وليس فقط إنشاء اجتماعات جماعية، في مرحلة ما في المستقبل.

جيميل يضيف للمستخدمين ميزة جديدة طال انتظارها

إن كون جيميل هو المكان الأول الذي فكرت فيه Google في وضع ميزة الاتصال الخاصة بها يكشف مدى أهمية Gmail في التغييرات التي تحدث داخل Google Workspace، حيث استفادت جوجل من شعبية جيميل للترويج لخدماتها الأخرى.

يعد Gmail أساسًا مكافئًا لـ Google لـ Microsoft Outlook، إنه مركز لخدمات متعددة أما Outlook هو مركز Microsoft للبريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال؛ Gmail هو مركز Google للبريد الإلكتروني والدردشات الفردية والمحادثات الجماعية ومؤتمرات الفيديو والمكالمات الآن.

اقرأ أيضًا.. جوجل وورك سبيس – Google Workspace أصبح متاحًا للجميع

وأيضًا “Spaces” هي تغيير اسم Google للعلامة التجارية “Rooms”، وهو منتج شبيه بـ Slack يقدم دردشات جماعية من خلال إعادة التسمية، تسهل Google العثور على المساحات داخل الشركة من خلال جعلها قابلة للاكتشاف للبحث (كخيار) وأيضًا إضافة دعم كامل للرسائل المترابطة في النهاية.

جيميل يضيف للمستخدمين ميزة جديدة طال انتظارها

تقول Google إن المستخدمين سيكونون قادرين على إخفاء علامات التبويب التي لا يستخدمونها، كما كان من قبل، وأن إعادة التصميم يتم طرحها لمستخدمي المؤسسات أولاً، بدءًا من اليوم. بعد ذلك، سيبدأ في الظهور في Gmail للعملاء العاديين.

ما رأيكم في التحديثات التي تقدمها جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى