ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 يظهر في صور عالية الدقّة بتفاصيل مدهشة

تفاصيل جديدة حول iPhone 14

على الرغم من أننا على الأرجح على بعد ستة أيام فقط من كشف آبل عن سلسلة iPhone 13 في حدثها المؤكد في 14 سبتمبر، فقد شارك المسرّب Jon Prosser تفاصيل حول سلسلة ايفون 14 – iPhone 14.

تفاصيل ايفون 14

وفقًا للتسريب فإنّ ايفون 14 لا يحتوي على نوتش مثل الأجيال السابقة، ولكن يأتي بكاميرا أمامية في ثقب في منتصف الشاشة بدلاً من ذلك، بما يتماشى مع المعلومات التي شاركها المحلل Ming-Chi Kuo.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الهيكل أكثر سمكًا مما يسمح بعدم وجود نتوء للكاميرا الخلفية، مع وجود العدسات وفلاش LED وماسح ضوئي LiDAR يتساوى مع الزجاج الخلفي، ويأتي بإطار من التيتانيوم.

أزرار الصوت المستديرة التي تشبه تلك الموجودة في طرازي iPhone 4 و iPhone 5 الأقدم، وتم إعادة تصميم شبكات مكبر الصوت والميكروفون بفتحات شبكية طويلة بدلاً من الفتحات الفردية الموجودة في الجزء السفلي من الجهاز.

اقرأ أيضًا.. ايفون 13 برو ماكس قادم رسميًا في 14 سبتمبر الجاري

قال المسرّب إنه في حين أن بعض جوانب تصميم ايفون 14 وأبعاده يمكن أن تتغير من الآن وحتى الإصدار المحتمل للجهاز في سبتمبر 2022 ، فهو واثق من أن التصميم العام سيبقى إلى حد كبير كما هو عند بدء الإنتاج الضخم.

وفي وقتٍ سابق، ذكر تقرير أنّ أجهزة iPhone 2022 سوف تأتي بحجمين مختلفين للشاشة: 6.1 إنش و 6.7 إنش، على سبيل المثال، يمكن أن يأتي هذا في شكل iPhone 14 و iPhone 14 Max ، ثم iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

أفاد Kuo في يونيو أن أجهزة iPhone 2022 يمكن أن تتميز بمستشعر بصمة الإصبع تحت الشاشة، بينما يمثل iPhone 14 Max “أدنى سعر على الإطلاق” لجهاز iPhone بحجم 6.7 إنش.

فيما يتعلق بالتصميم، أفاد Kuo أن iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max سيتخلصان من تصميم الشق للحصول على “شاشة مثقبة” جديدة شبيهة بما يتم استخدامه في بعض هواتف Android الرائدة.

ما رأيك في التصميم الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى