الهواتف الذكيةفيفو

فيفو تحصل على براءة اختراع لهاتف بكاميرا قابلة للإزالة تحتوي على شاشة

براءة اختراع مدهشة من فيفو

تستمر فيفو في الابتكارات والحصول على براءات الاختراع، حيث حصلت الشركة على براءة اختراع لهاتف مزود بكاميرا قابلة للإزالة مع شاشة تعمل باللمس، والتي تقدم تجربة ملء الشاشة.

تفاصيل براءة الاختراع من فيفو

وفقًا لتقرير من LetsGoDigital، قدمت شركة فيفو براءة اختراع جديدة لدى المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO)، في حين أنّ الجهاز يشبه الهاتف الذكي المعاصر المعتاد من الأمام، إلا أن جانبه الفريد من وحدة الكاميرا القابلة للإزالة، حيث تحتوي الكاميرا على شاشة تعمل باللمس على جانب واحد، بينما تحتوي الوحدة الأخرى على كاميرا مزدوجة مع فلاش بين مستشعري الصورة.

توجد هذه الكاميرا القابلة للإزالة في منتصف الجزء العلوي من منطقة الشق بالهاتف ويتم تثبيتها في مكانها مغناطيسيًا، علاوة على ذلك، تصف براءة الاختراع أيضًا ثلاثة أوضاع للكاميرا، مع وجود الشاشة الثانوية الأولى في المقدمة.

سيكون لهذه الشاشة الأصغر كثافة بكسل ودقة ومعدل تحديث مشابه للشاشة الأساسية، لذلك، عند توجيه الهاتف نحو الأمام، فإنه يسمح للجهاز بتقديم تجربة ملء الشاشة، في الوضع الثاني، يتم وضع هذه الكاميرا في الاتجاه المعاكس.

هذا من شأنه أن يكون للكاميرا مواجهة للأمام وتعمل كصورة سيلفي بينما يمكن رؤية الشاشة في الخلف، وستكون لقطات الصور الشخصية للهاتف قادرة أيضًا على تقديم تجربة عالية الجودة.

اقرأ أيضًا.. هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف من سلسلة Mate مع شاشة قابلة للطي .. إليكم صور ثلاثية الأبعاد للهاتف

تجدر الإشارة إلى أنّ الكاميرا مرفقة بواسطة 10 موصلات مقسمة إلى صفين من 5 نقاط اتصال، عند الوصول إلى الوضع النهائي، تكون الكاميرا منفصلة عن الجسم الرئيسي للهاتف وتسمح للمستخدمين بوضعها في أي مكان لالتقاط الصور عن بُعد.

بالإضافة إلى ذلك، يشار إلى أنّ هذه لا تزال براءة اختراع وليس لدينا طريقة لمعرفة ما إذا كانت الشركة تعمل بالفعل على مثل هذا الجهاز أم لا.

ما رأيك في براءة الاختراع هذه؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى