الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي اكس 9 برو – realme X9 Pro تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة عن realme X9 Pro

تستعد ريلمي لإطلاق سلسلتها الجديد ريلمي اكس 9، واليوم ظهر هاتف ريلمي اكس 9 برو – realme X9 Pro بمواصفاته الرئيسيّة على منصّة Geekbench بالإضافة إلى اختبارات أداء الهاتف.

مواصفات ريلمي اكس 9 برو

وفقًا للقائمة، سوف يعمل هاتف ريلمي اكس 9 برو بمعالج من ميديا تيك والذي يشار إليه باسم MT6833V ومن المعروف أنه معالج Dimensity 810 ثماني النواة، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت ومن المتوقّع أن يأتي بخيارات أخرى أيضًا.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، تُظهر النتائج لهاتف ريلمي اكس 9 برو، أنّ الهاتف حصل على 609 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل على 1803 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 و 6 و 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 و 128 و 256 جيجابايت، وسوف يدعم زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي 8 اي فايف جي – realme 8i 5G كاملةً قبل الإطلاق الرسمي

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتول الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل، فيما ستأتي العدسة الثانية بدقة 2 ميجابكسل للعمق والثالثة بنفس الدقة أيضًا للماكرو.

في الوقت الحالي، لا تتوفر المزيد من التفاصيل حول الهاتف، ومن المتوقّع ظهور تسريبات جديدة متعلقة بالسعر والتفاصيل الأخرى التي لم تكشف عنها التسريبات السابقة، أو تقوم الشركة بنشر ملصقات ترويجية تشكف فيها بعض المواصفات.

ما رأيكم في هواتف ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى