الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي وايد 5 – Samsung Galaxy Wide5 تظهر على منصة Geekbench

هاتف جديد من سامسونج

تستعد سامسونج لإطلاق هاتف جديد يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G وسوف يطلق عليه سامسونج جالكسي وايد 5 – Samsung Galaxy Wide5 وسيحمل رقم الموديل SM-E426S واليوم حصل على شهادة Geekbench، والتي كشفت عن مواصفاته الرئيسية.

مواصفات سامسونج جالكسي وايد 5

وفقًا لمنصة Geekbench، يعمل سامسونج جالكسي وايد 5 بنظام تشغيل أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بمعالج من ميديا تيك وهو Dimensity 700، ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت.

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل الهاتف 558 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل الهاتف على 1513 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على شاشة Infinity V بدقة + FHD وستكون الشاشة بدقة 1080 × 2009 بكسل، وسوف يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع على الجانب وسيأتي باللون الأزرق.

تشير التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اى 52 5g يحصل على تحديث One UI 3.1.1 .. إليكم أهم مميزاته

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل، أما فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل، وعدسة للعمق بدقة 2 ميجابكسل، ويمكن زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

لم تذكر الشركة حاليًا أي تفاصيل متعلقة بالهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات أو قيام الشركة بنشر بعض التفاصيل الخاصة، سواءً في ما يتعلّق بالمواصفات أو فيما يتعلّق بالسعر وموعد الإطلاق.

ما رأيك في هواتف سامسونج؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى