الهواتف الذكيةهواوي

طريقة دمج الواي فاي والبيانات في هواتف هواوي لتسريع الإنترنت

أهم ميزة في هواتف هواوي نحتاج إليها جميعًا

نتعرف سويًا خلال هذه السطور على ميزة وخاصية من أفضل الخصائص والميزات المتوفرة في هواتف هواوي الذكية . ميزة وخاصية لا تتوفر في الهواتف الأخرى المنافسة على الرغم من أهميتها الشديدة لنا جميعًا كمستخدمين للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية . عمومًا، دعونا نتعرف على هذه الميزة الموجودة في هواتف هواوي وعلى طريقة الوصول إليها واستخدامها .

أهم ميزة في هواتف هواوي

هذه الميزة هي “تشغيل بيانات الجوال بشكل دائم”، ومع هذه الميزة ستكون قادرًا على تشغيل بيانات الجوال أو الباقة الشهرية مع شبكة الواي فاي في نفس الوقت، وبالتالي هذا يعني اتصال بالإنترنت والشبكة أسرع وأفضل بكثير من البداية حيث مع تفعيل هذا الخيار، سيتم دمج الواي فاي مع الباقة .

طريقة دمج الواي فاي والبيانات في هواتف هواوي لتسريع الإنترنت

نعم، إذا كنت بحاجة إلى طريقة تساعدك على دمج الواي فاي وبيانات الهاتف، فيمكنك الآن وبكل سهولة تفعيل خيار “تشغيل بيانات الجوال بشكل دائم” في هواتف هواوي من خلال إعدادات الهاتف نفسه بدون الحاجة إطلاقًا إلى تحميل وتثبيت تطبيق من التطبيقات المتخصصة في دمج الباقة مع الواي فاي .

تابع أيضًا : أهم ميزة مخفية في كاميرا هواتف هواوي نحتاج إليها جميعًا .. تعرف عليها وطريقة تشغيلها

كيفية الوصول إلى هذه الميزة في هواتف هواوي ؟

فقط، تحتاج أولًا إلى تفعيل خيارات المطور، ويمكنك تفعيل هذا الخيار من خلال التوجه إلى الإعدادات، ثم مرر لأسفل وانقر على قسم أو خيار “حول الهاتف”، ثم بعد ذلك انقر على “رقم الإصدار” عدة مرات حتى ترى رسالة تفيد بأنك الآن مطور .

بمجرد القيام بذلك، ارجع إلى صفحة الإعدادات الرئيسية وانقر فوق “النظام”، ثم بعد ذلك انقر على “خيارات المطور” أو Developer Options .

داخل شاشة وضع المطور، أبحث عن خيار “تشغيل بيانات الجوال بشكل دائم” ومن ثم قم بتفعيله وتشغيله من خلال فقط سحب المؤشر جهة اليسار .

هواتف هواوي

بداية من هذه اللحظة سيتم دمج كل من الباقة الشهرية أو بيانات الهاتف مع شبكة الواي فاي  أو الشبكة اللاسلكية، وبالتالي هذا يعني سرعة إنترنت أفضل بكثير من البداية .

تطبيق Speedify

هواتف هواوي

في حالة إذا لم تعثر على هذا الخيار بين إعدادات الهاتف الخاص بك، وقتها سيكون أمك حل آخر يكمن في تحميل وتثبيت تطبيق يعرف باسم “Speedify – The VPN for Live Streaming‏” والذي من خلاله يمكن دمج بيانات الهاتف مع الواي فاي . التطبيق متوفر على المتجر ويمكن تجربته الآن . [play.google.com]

ما رأيك في هذه الميزة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى