أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا 5.4 – Nokia 5.4 يحصل على تحديث أندرويد 11

هاتف جديد من نوكيا يحصل على أندرويد 11

تستمر نوكيا في إرسال تحديث أندرويد 11 إلى هواتفها، حيث حصلت العديد من الهواتف مسبقًا على التحديث، واليوم بدأ هاتف نوكيا 5.4 – Nokia 5.4 في الحصول على التحديث بعد فترة من الانتظار.

تفاصيل تحديث نوكيا 5.4

تم تحديث Nokia 5.3 إلى Android 11 في أوائل أغسطس، وتبعه 3.4 بعد بضعة أسابيع ، وحصل عليه 2.4 واليوم بدأ نوكيا 5.4 – Nokia 5.4 في الحصول على التحديث.

إنه تحديث 1.77 جيجابايت ويتضمن ميزات مثل فقاعات الدردشة وأذونات لمرة واحدة وتحديثات لنظام Google Play الذي يزيد من الأمان والخصوصية، تم تعزيز التصحيح الأمني ​​حتى أغسطس 2021، أعلى من يونيو.

وفقًا للجدول الزمني الرسمي الذي تم نشره في أوائل شهر مايو ، كان من المفترض أن يحصل Nokia 5.4 على Android 11 في الربع الثاني من العام الحالي، إلى جانب Nokia 3.4 و 5.3.

يحتوي الهاتف على المعالج Qualcomm Snapdragon 662، وفيما يتعلّق بالتخزين يحتوي الجهاز على ذاكرة داخليّة بسعة 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وبخصوص الشاشة فستأتي بحجم 6.39 إنش، وبدقة 720 بكسل.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقّة 5 ميجابكسل بالإضافة لعدسة ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل وعدسة أخرى بدقة 2 ميجابكسل أيضًا.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف نوكيا 5.4

فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل والتي تأتي في ثقب أعلى الزاوية اليسرى للشاشة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سيحتوي على بطاريّة 4000 مللي أمبير، الأمر الذي يجعل بطارية الهاتف تكفي ليومين، وكذلك ستكون البطاريّة مدعومة أيضًا بتقنية Adaptive Battery، حيث تتيح هذه التقنية للجهاز تحديد أولويّات الطاقة لتطبيقات الأجهزة المحمولة المستخدمة بشكل متكرر.

هل وصلك التحديث الجديد؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى