الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي وايد 5 – Galaxy Wide5 الكشف عن مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

مواصفات سامسونج جالكسي وايد 5 تظهر في أحدث التسريبات

وفقًا للتسريبات، تستعد الشركة الكورية سامسونج لإطلاق هاتف ذكي جديد بميزانية محدودة . يمكن أن يكون هذا الهاتف هو سامسونج جالكسي وايد 5 . في حالة إذا صدقت هذه التسريبات فسيكون هذا الهاتف هو أحدث هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G من الشركة .

من المتوقع إطلاق الهاتف في عدد قليل من الأسواق الدولية . لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي لهاتف سامسونج جالكسي وايد 5 القادم، لكن في الوقت نفسه الهاتف مُدرج في موقع Google Play Console وهو مؤشر كبير على اقتراب موعد إطلاقه . ومن المحتمل أن يكون الهاتف هو Galaxy A22 5G الذي تم تغيير علامته التجارية ، وفقًا للتقرير. في الهند، من المرجح أن يتم إطلاقه باسم Galaxy F42 5G .

سامسونج جالكسي وايد 5

مواصفات سامسونج جالكسي وايد 5 

ظهر هاتف سامسونج جالكسي وايد 5  على موقع Google Play Console مع معالج Dimensity 700 من شركة MediaTek مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت . يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، ومن المرجح أن يأتي مع واجهة One UI 3.1 .

سامسونج جالكسي وايد 5

 كما وتشير تسريبات أخرى بأن الهاتف سيأتي مع شاشة بدقة 1080 × 2009 بكسل، ومعالج رسوميات Mali G57 . كما يكشف عن إمكانية إطلاق الهاتف في الهند باسم Galaxy F42 5G المعاد تسميته، والذي يعد في الأساس Galaxy A22 5G المعاد تسميته . تم التحقق من ألقاب الأجهزة مسبقًا عبر شهادة البلوتوث Bluetooth SIG . كان كل من Galaxy Buddy و Galaxy Wide5 هما اسمي Galaxy F22 5G .

سامسونج جالكسي وايد 5 - Galaxy Wide5 الكشف عن مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل . الكاميرا الأمامية في الهاتف بدقة 8 ميجابكسل للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو . بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 15 واط .

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شركة سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى