الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس هوت 11 اس – Infinix Hot 11S يظهر على منصة Geekbench

اختبارات الأداء لـ انفنيكس هوت 11 اس

تستعد انفنيكس لإطلاق هاتف انفنيكس هوت 11 اس – Infinix Hot 11S والذي حصل مؤخرًا على العديد من الشهادات التي تؤكد اقتراب موعد إطلاقه، ومؤخرًا ظهر الهاتف على منصة Geekbench والتي تكشف بعض مواصفاته.

انفنيكس هوت 11 اس

موصفات انفنيكس هوت 11 اس

وفقًا للقائمة سوف يعمل هاتف انفنيكس هوت 11 اس – Infinix Hot 11S بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Helio G88، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وسوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 370 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 1187 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

انفنيكس هوت 11 اس - Infinix Hot 11S يظهر على منصة Geekbench

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بعدة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت و6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين بسعة 64 جيجابايت و128 جيجابايت.

سوف يتم إطلاق الهاتف في منتصف شهر سبتمبر القادم، وبالتالي من المحتمل أن تبدأ الشركة في إثارة وصول Infinix Hot 11S بحلول بداية سبتمبر ونشر العديد من الملصقات الترويجية الخاصة به والتي تكشف بعض مواصفاته.

اقرأ أيضًا.. انفنيكس هوت 11 اس – Infinix Hot 11S الكشف عن السعر والمواصفات وموعد الإعلان في التسريبات

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، وتظهر بعض الصور أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل.

انفنيكس هوت 11 اس - Infinix Hot 11S يظهر على منصة Geekbench

فيما يتعلق بالبطارية، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة وسوف يدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

كما ذكرنا مسبقًا، من المتوقّع ظهور تسريبات جديدة متعلقة بالهاتف أو ملصقات ترويجية تقوم الشركة بنشرها خلال الفترة القادمة، والتي سوف تؤكد فيها بعض المواصفات.

ما رأيك في هواتف انفنيكس؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. اسوأ هواتف انفنيكس
    سيئه جدا جدا جدا
    شبكة سيئه امكانيات سيئه
    مراكز الصيانه سيئه جدا جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى