أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 21 – realme C21 يحصل على تحديث أندرويد 11

تحديث أندرويد 11 يصل لهاتف جديد

ظهر ريلمي سي 21 – realme C21 لأول مرة في مارس، على الرغم من إطلاقه في عام 2021، فقد تم تقديم الهاتف بواجهة realme UI ونظام Android 10، الآن، بعد أكثر من خمسة أشهر من إطلاقه، بدأ الهاتف في تلقي واجهة realme UI 2.0 ونظام Android 11.

تفاصيل تحديث ريلمي سي 21

بدأ هاتف ريلمي سي 21 في الحصول على تحديث Android 11، ويصل أحدث إصدار من البرنامج للجهاز مع إصدار البرنامج الثابت RMX3201_11_C.02.

لم تصدر العلامة التجارية إعلانًا رسميًا بعد على مجتمع realme، ومع ذلك، وفقًا لـ RMUpdate، يبلغ حجم التحديث الجديد حوالي 500 ميجابايت للمستخدمين الذين حصلوا على الإصدار التجريبي.

يقال إن التحديث المستقر لـ realme UI 2.0 لـ realme C21 يتم إرساله على دفعات، وبالتالي فهو متاح فقط لعدد قليل من المستخدمين المختارين في الوقت الحالي، ولكن مثل أي تحديث OTA آخر، يجب أن يصل إلى جميع المستخدمين في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف ريلمي سي 21

تعرف هواتف سلسلة realme C أنها سوف تحصل على تحديث رئيسي واحد فقط وبالتالي، من غير المتوقّع أن يحصل الهاتف على تحديث Android 12.

قد يحصل realme C21Y الذي تم إطلاقه حديثًا على تحديث Android 12 في المستقبل، لأن هذا الهاتف الذكي ظهر لأول مرة مع Android 11، على عكس realme C21.

يأتي هاتف ريلمي سي 21 بمعالج ميديا تيك Helio G35 وفيما يتعلق بالتخزين، يأتي الهاتف بعدّة خيارات، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 32 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت،

تحتوي الواجهة الأماميّة على شاشة مقاس 6.5 إنش، وكاميرا أماميّة بدقّة 5 ميجابكسل، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 13 ميجابكسل، وكاميرتين بدقّة 2 ميجابكسل.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى