الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي 10 برايم – Redmi 10 Prime الشركة تؤكد معالج الهاتف

تفاصيل جديدة عن Redmi 10 Prime

على مدار اليومين الماضيين، كشف شركة شاومي أنّ هناك هاتفًا جديدًا سيتم إطلاقه، وتم تأكيد اسمه وهو شاومي ريدمي 10 برايم – Redmi 10 Prime، وأكّدت الشركة أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في 3 سبتمبر، واليوم كشفت الشركة أيضًا عن معالج الهاتف.

تفاصيل شاومي ريدمي 10 برايم

كشفت شاومي عن تفاصيل جديدة عن هاتف شاومي ريدمي 10 برايم، ووفقًا للشركة سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج MediaTek Helio G88.

الملصق الترويجي الذي شاركه مانو كوما جاين يشير أيضًا إلى وجود “كاميرا خارقة” لهاتف شاومي ريدمي 10 برايم، ومن المحتمل أن تأتي الكاميرا بدقّة 50 ميجابكسل بنفس الدقة الذي جاءت بها كاميرا الإصدار القياسي، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يأتي بنفس التصميم,

فيما يتعلق بالشاشة، سوف يتم تزويد الجهاز بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة +FHD تبلغ 2400 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز، وتأتي الشاشة أيضًا مع حماية Corning Gorilla Glass 3.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت و6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت و128 جيجابايت، مع إمكانية زيادة السعة عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف شاومي ريدمي 10

وقبل أيّام أعلنت الشركة عن هاتف شاومي ريدمي 10 والذي يعمل بواسطة معالج MediaTek Helio G88 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5.

يحتوي شاومي ريدمي 10 على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، والتي تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل.

ما رأيك في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى