الشبكات الإجتماعيةسامسونج

الواتساب – WhatsApp يجلب ميزة هامة للغاية إلى هواتف سامسونج … تعرف عليها

الواتساب يجلب ميزة هامة وضرورية إلى هواتف سامسونج

هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون هواتف الشركة الكورية سامسونج . وبالمثل، يستخدم الكثير من الأشخاص تطبيق المراسلة الأكثر شعبية الواتساب ! نعم، هناك أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم على وجه الدقة يستخدمون هذا التطبيق المعروف والغني عن التعريف . بطبيعة الحال، يشكل مالكو هواتف سامسونج جزءًا كبيرًا من قاعدة مستخدمي التطبيق .

 بصرف النظر عن ميزاته الحالية القوية مثل مكالمات الفيديو الجماعية إلى غير ذلك، فإن تطبيق المراسلة عبر الأنظمة الأساسية المملوك للفيسبوك طرح بعض الميزات الجديدة الرائعة هذه الأيام، أبرزها دعم تطبيق الواتساب للأجهزة المتعددة الذي يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد، وإمكانية تشغيل واتساب ويب على الكمبيوتر حتى وأن كان الهاتف غير متصلًا بالإنترنت وميزات أكثر من ذلك .

الواتساب

الواتساب يجلب ميزة هامة وضرورية إلى هواتف سامسونج

الأحدث الذي يعمل عليه أنه سيمكن مستخدمي الهواتف الذكية من سامسونج من إجراء المدفوعات بسرعة ! نعم، قم بإجراء مدفوعات الواتساب بشكل أسرع باستخدام هاتف سامسونج الخاص بك . ميزة مدفوعات الواتساب متاحة لفترة من الوقت الآن، وستتيح للمستخدمين إمكانية إرسال الأموال واستلامها في محادثات الواتساب الخاصة بهم .

الميزة متوفرة في أسواق مختارة . يتعين على المستخدمين فقط إضافة حسابهم المصرفي مرة واحدة لإرسال الأموال واستلامها من خلال التطبيق . 

الواتساب

سيوفر WhatsApp الآن للمستخدمين طريقة أسرع لإجراء المدفوعات . يتوفر في الإصدار التجريبي الأخير من التطبيق على هواتف أندرويد اختصار لإرسال المدفوعات مباشرة على شريط الدردشة . بمجرد الحصول على هذا التحديث، فلن يستغرق الأمر سوى نقرة واحدة للمستخدمين لتشغيل نافذة الدفع لإرسال الأموال . تم رصد هذا التغيير في الإصدار رقم 2.21.17 من التطبيق التجريبي .

الواتساب - WhatsApp يجلب ميزة هامة للغاية إلى هواتف سامسونج ... تعرف عليها

 قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع قبل أن يتم طرح الميزة على الإصدار النهائي . هذا، وسيكون مالكو Samsung Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 أول من يحصلوا على ميزة الواتس الجديدة التي تتيح نقل الدردشات دون عناء من iOS و Android . 

ما رأيك في هذه الميزة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى