التلفزيونات والشاشاتشاومي

شاومي مي تي في 5 اكس Xiaomi Mi TV 5X قادم بميزة صوت مذهلة

سعر ومواصفات شاومي مي تي في 5 اكس Xiaomi Mi TV 5X

يُعتبر جهاز شاومي مي تي في 5 اكس Xiaomi Mi TV 5X أحد المنتجات المنتظرة التي ستعلن عنها Xiaomi يوم الخميس في حدث Smarter Living 2022 الذي سيقام في الهند.

وحتى قبل إطلاقه ، كانت قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية Mi TV India تثير ميزات التلفزيون الذكي الأحدث حول مكبرات الصوت. وإليكم بعض أهم المميزات للتلفزيون الذكي:

شاومي مي تي في 5 اكس

أهم مميزات شاومي مي تي في 5 اكس Mi TV 5X

بصرف النظر عن جودة الصورة الرائعة التي تميز التلفزيون Mi TV 5X ، نجد أنه سوف يحتوي أيضًا على مكبرات صوت مذهلة ، وهو ما يفسر أحدث إعلان تشويقي من Xiaomi يكشف أن Mi TV 5X سيحزم مكبرات صوت استريو بقوة 40 واط.

شاومي مي تي في 5 اكس Xiaomi Mi TV 5X قادم بميزة صوت مذهلة

كشفت Xiaomi في وقت سابق أن التلفزيون سيحتوي على Dolby Atmos ، لذلك يجب أن يوفر التلفزيون الجديد تجربة صوتية ممتازة عند مشاهدة الأفلام والفيديو كليب والأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك.

كما غرد مسئول في Xiaomi أن مكبرات الصوت هي أيضًا “الأكبر على الإطلاق على أي تلفزيون Mi TV”. في حين أن هذا ليس صحيحًا لأن Mi TV 6 Extreme Edition يضم مكبرات صوت بقوة 100 واط ، إلا أن مكبرات الصوت Mi TV 5X أكبر بالتأكيد من مكبرات الصوت بقوة 30 واط الموجودة داخل Mi QLED TV 75 ، وهو أغلى تلفزيون متوفر في الهند.

Mi TV 5X to launch in India on August 26th, key features revealed -  Pricebaba.com Daily

حتى الآن ، نعلم أن جهاز Mi TV 5X سيكون له تصميم ثلاثي الحواف ، وشاشة 4K ، و Dolby Atmos ، وتشغيل Android TV خارج الصندوق. بانتظار بقية الميزات والمواصفات التي سيتم الإفصاح عنها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا ..
شاومي مي باند 6 Xiaomi Mi Band 6 NFC يصل للأسواق العالمية خلال أيام
نوكيا 3.4 – Nokia 3.4 يتلقى تحديث أندرويد 11 في الدول التالية – تعرف عليها !
سامسونج جالكسي ووتش 4 – Samsung Galaxy Watch 4 السلسلة تحصل على أول تحديث!

Mi TV 5X Confirmed to Launch on August 26 at Smarter Living Event, Features  Teased | Technology News

سعر شاومي مي تي في 5 اكس Mi TV 5X

لا نعرف كم سيكلف التلفزيون بالضبط ، باعتبار أن أجهزة التلفاز الآن باهظة الثمن، ولكنه لن يقل ثمنًا عن التلفزيون الذي تم إطلاقه في نوفمبر 2019 وهو مي تي في 4 اكس 55 – Mi TV 4X 55 مقابل 34،999 روبية هندية (أيْ ما يعادل 471 دولارًا أميركيًا) ، ويُباع الآن مقابل 44،999 (أيْ ما يقارب 605 دولارًا أمريكيًا).

هل تمتلك أحد أجهزة شاومي الذكية ؟ هل أنت متلهف لتجربة تلفاز مي تي في 5 اكس ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى