الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 اف اي – Samsung Galaxy S21 FE يظهر في صور ثلاثية الأبعاد

تفاصيل عن Samsung Galaxy S21 FE

تستعد سامسونج لإطلاق هاتف سامسونج اس 21 اف اي – Samsung Galaxy S21 FE والذي يأتي كخليفة لهاتف اس 20 اف اي، واليوم ظهر الهاتف في صور ثلاثيّة الأبعاد.

تفاصيل سامسونج اس 21 اف اي

شارك المسرب الشهير Evan Blass صورًا ثلاثيّة الأبعاد لهاتف سامسونج اس 21 اف اي والتي كشفت عن تصميمه، حيث ياتي بتصميمٍ يسير على خطى سلسلة Galaxy S21 مع نتوء كبير للكاميرا البارزة والذي يتحول إلى إطار جانبي للهاتف.

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة AMOLED بدقة +FHD مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يعمل بمعالج Snapdragon 888 وExynos 2100 وفقًا للمنطقة التي سيتم بيعه فيها.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 32 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقّة 12 ميجابكسل وعدسة تيليفوتو بدقّة 8 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، وسوفيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة One UI 3.1.1.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية بسعة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وشحن سلكي سريع 45 واط وشحن لاسلكي سريع 15 واط وشحن عكسي 4.5 واط.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يحصل على شهادة Bluetooth SIG تكشف تفاصيل جديدة حول الهاتف

تم اعتماد سامسونج جالكسي اس 21 اف اي القادم بأرقام الطراز SM-G990B و SM-G990B_DS و SM-G990N بواسطة شهادة البلوتوث Bluetooth SIG، من المثير للاهتمام، أنه على الرغم من كونه هاتفًا ذكيًا متميزًا، إلا أن الهاتف سيأتي مزودًا بتقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.0 وليس أحدث إصدار 5.2.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بعدة ألوان وهي اللون الأبيض والأخضر والرمادي والبنفسجي والأزرق، وهو ما أشارت إليه التسريبات السابقة.

ما رأيك في الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. الجوال مرة حلو ماشاءالله تبارك الله. انا من مستخدمي سامسونج أيضا لاني أمتلك جوال جلكسي اي٥١

زر الذهاب إلى الأعلى