الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي 10 برايم Redmi 10 Prime نسخة اقتصادية قادمة في السلسلة الجديدة

تسريبات عن هاتف جديدة في سلسلة Redmi 10

تستعد العلامة التجارية شاومي ريدمي التابعة لشركة (شاومي) الصينية لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة شاومي ريدمي 10، حيث كشف تسريب جديد أن السلسلة ستحتوي على هاتف ثاني سيحمل اسم شاومي ريدمي 10 برايم.

مواصفات شاومي ريدمي 10 برايم

شاومي ريدمي 10 برايم

ووفقًا لأحدث التسريبات فقد ظهر اسم الهاتف الجديدة من السلسلة في قاعدة بيانات IMEI ويحمل الرمز 21061119BI ومن المتوقع أن يتم إطلاقه أولًا في الهند.

ولم تتوفر أي تفاصيل جديدة عن شاومي ريدمي 10 برايم حتى الآن، علمًا بأن شاومي ريدمي اعتادت أن تطلق أكثر من نسخة في سلاسل هواتفها السابقة من نفس العائلة.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت عن بعض مواصفات الهاتف الرئيسية في السلسلة شاومي ريدمي 10، حيث سيأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش، بدقة +FHD مع معدل تحديث 90 هيرتز.

وسيكون الهاتف شاومي ريدمي 10 أول هاتف من الشركة يعمل بالمعالج الجديد ميدياتك هيليو جي 88، وسيكون بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا:

ومن ضمن التسريبات عن مواصفات الهاتف الكاميرا الخلفية التي ستكون رباعية العدسة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، مع عدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدستين بدقة 2 ميجابكسل، للعمق والماكرو.

وفي الشاشة سيكون كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.5 مع مستشعر بصمة مثبت في الجانب وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، ودعم شحن سريع قدرة 18 واط.

لم تتوفر حتى الآن أي أنباء عن سعر الهاتف ولكن من المتوقع إطلاقه في أوائل شهر سبتمبر القادم، وسيكون من فئة الهواتف ذات الميزانية المحدودة والمتوسطة.

ما رأيكم في هواتف شاومي ريدمي ؟

زر الذهاب إلى الأعلى