الشبكات الإجتماعية

الواتساب – WhatsApp يكشف عن ميزة هامة ومطلوبة بشدة للاندرويد والايفون

أهم ميزة سيحصل عليها تطبيق الواتساب قريبًا

كشف الواتساب أخيرًا عن ميزة مطلوبة بشدة تسمح للمستخدمين بنقل سجل الدردشات بين هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS . تم توقع هذه الميزة من قبل العديد من المستخدمين لفترة من الوقت والتي من شأنها تسمح بنقل حساب الواتساب بين هاتف Android و iOS بكل سهولة وبدون فقدان سجل الدردشات الخاصة بك .

أهم ميزة سيحصل عليها تطبيق الواتساب قريبًا

الجدير بالذكر أن شركة سامسونج أكدت خلال حدث Unpacked أن مستخدمي هواتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 سيتمكنوا من نقل الواتساب من الأيفون إلى أجهزتهم الجديدة القابلة للطي . سيحتاجون إلى أحدث إصدار من SmartSwitch و WhatsApp على جهاز سامسونج جالكسي الخاص بهم حتى تعمل الميزة بالشكل الصحيح .

الواتساب

وبهذا، ستكون هواتف سامسونج الذكية هي أول من يتوافق مع ميزة نقل الدردشة إلى أجهزة iPhone . على الرغم من أننا يمكن أن نتوقع قريبًا توفر الميزة لمزيد من أجهزة iOS و Android في وقت ما في المستقبل القريب .

هذا، وقد صرح الواتساب أن سجل الدردشة الخاص بالمستخدم يتم تشفيره نهائيًا على أجهزته الخاصة وأن ترحيل الدردشات جنبًا إلى جنب مع الملاحظات الصوتية يطرح عددًا من المشكلات الفنية . ولكن يبدو أن الشركة تعمل مع أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم للتغلب على هذه العقبة .

أضافت الشركة القائمة على تطبيقات المراسلة المملوكة للفيس بوك أن WhatsApp سيقدم القدرة على نقل سجل دردشة WhatsApp بالكامل بما في ذلك الملاحظات الصوتية والصور والمحادثات بطريقة سلسة وآمنة إذا اخترت تبديل أنظمة تشغيل الهاتف المحمول .

وأضافت أن الميزة تعني أن الأشخاص سيتمكنون من التبديل بين الأنظمة الأساسية التي يختارونها، وأخذ سجل WhatsApp الخاص بهم معهم . ستكون الميزة متاحة لمستخدمي أنظمة Android و iOS  مما يعني أنه سيتمكن الأشخاص من التبديل من Android إلى iOS ومن iOS إلى Android .

سيبدأ طرحه على نظام Android في البداية، وسيبدأ على أحدث هواتف Galaxy من سامسونج. سيتمكن المستخدمون من نقل سجل WhatsApp الخاص بهم من iOS إلى جهاز Android، وسيتمكنون لاحقًا من فعل الشيء نفسه على أجهزة iOS “. 

ما هي أهم ميزة يفتقد إليها تطبيق الواتساب حاليًا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى