الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s لن يحصل على هذه الميزة المهمة!

سامسونج جالكسي اى 52 اس سيفقد ميزة رائعة يرغب بها الجميع

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير الهاتف الجديد من الفئة المتوسطة سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s الذي سيحصل على عددٍ من الميزات المتطورة التي لا تقدمها هذه الفئة من الهواتف عادةً.

في الشهر الماضي، تم الكشف بأن سامسونج تعمل على نسخة مطورة من هاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس بمعالج أسرع، وكان بعض المستهلكين يتوقعون أن يأتي مع وحدة أفضل للكاميرا، ومع ذلك، يبدو أن هذا لن يحدث.

ميزة سيفقدها هاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس

وفقًا لـ GalaxyClub ، فإن سامسونج جالكسي اى 52 اس سيحتوي على نفس وحدة كاميرا هاتف Galaxy A52. هذا يعني أن الهاتف يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل مزوّدة بميزة التثبيت البصري OIS وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s لن يحصل على هذه الميزة المهمة!

كانت التوقعات تشير إلى أنه قد يأتي مع كاميرا تليفوتو مخصصة، على غرار Galaxy A72 ، لكنه لن يحصل عليها. يتميز الهاتف الذكي أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. سيكون الجهاز قادرًا على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s الكشف عن ميزتين جديدتين وموعد الإطلاق قريبًا

كشفت التسريبات السابقة أن هاتف Galaxy A52s يحتوي على شاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.5 إنش مع معدل تحديث مرتفع. وهو مزوّد بمعالج Snapdragon 778G وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت وفتحة بطاقة microSD.

سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s لن يحصل على هذه الميزة المهمة!

يتميز الهاتف بمكبرات صوت استريو، ومستشعر بصمات أصابع مدمج، وتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء. سيأتي مع إصدار Android 11، لكن واجهة One UI غير معروفة حتى الآن.

تشمل الميزات الأخرى التي يمكن أن نتوقعها في Galaxy A52s 5G وفتحة بطاقة SIM المزدوجة وواي فاي Wi-Fi a / g / b / ac وبلوتوث Bluetooth 5.0 و NFC ومنفذ USB من النوع C ومقبس سماعة الرأس.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s الكشف عن السعر وخيارات الألوان وذاكرة التخزين

سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s لن يحصل على هذه الميزة المهمة!

قد يتم تشغيل الهاتف الذكي القادم ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقوة 25 واط. سيتم إطلاق الجهاز في أوروبا وكوريا الجنوبية، ويمكن أن يصل سعره إلى 449 يورو/ 530 دولار في الأسواق الأوروبية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s يظهر بتصميم مميز في مجموعة من الصور الرسمية

ما رأيك في مواصفات سامسونج جالكسي اى 52 اس؟ شاركنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى