الأجهزة اللوحيةالهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 و مي باد 5 قادمان في هذا الموعد المحدد قريبًا!

تسريبات تكشف موعد إطلاق شاومي مي مكس 4 و مي باد 5

كشف الرئيسي التنفيذي لشركة شاومي “Lei Jun ” عن استعاد الشركة لإطلاق مجموعة من الأجهزة الجديدة في حدث ستعقده في 11 أو 12 أغسطس من هذا العام، وبالتأكيد سيكون هاتف شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 واحدًا من الأجهزة الجديدة المنتظرة.

شاومي مي مكس 4 و مي باد 5 في أحدث التسريبات

وبحسب المعلومات المسرّبة، سيأتي هاتف Xiaomi Mi MIX 4 بتقنية الكاميرا أسفل الشاشة حيث سيتم إخفاء الكاميرا تمامًا أسفل الشاشة. سيكون هذا الجهاز أيضًا هو أول طراز يتم إنتاجه بكميات كبيرة من شاومي مع كاميرا أسفل الشاشة. أيضًا ، ستكون شاومي ثاني شركة على مستوى العالم تنتج هذه التقنية بكميات كبيرة بعد ZTE.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 تسريبات تكشف أدق تفاصيل شاشة الهاتف الأمامية

سيعمل الهاتف شاومي مي مكس 4 بمعالج Snapdragon 888 Plus، وسيتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. يدعم هذا الهاتف الذكي أيضًا بطارية بقوة 5000 مللي أمبيرتدعم الشحن السريع بقوة 120 واط. ومن الجدير بالذكر أن هذا الجهاز سيكون أول هاتف ذكي من شاومي يأتي مع تقنية الشحن السريع 120 واط للشركة.

حتى الآن، تمتلك معظم الشركات الرائدة تقنية شحن 67 واط فقط. لكن هذا سيتغير مع MIX 4. إن الشحن بقوة 120 واط هو مجرد خاصية تؤكد أن Mi MIX 4 هو ثاني هاتف رائد في 2021 للشركة. من المحتمل أن يأتي هذا الجهاز بحواف منحنية جذابة للغاية وشاشة OLED مقاس 6.6 إنش بدقة +Full HD . كما أنه سيحتوي على ذاكرة LPDDR5 uMCP من Micron. تشير قائمة شهادة 3C الصينية للجهاز إلى أنه سيقدم أيضًا دعم الشحن اللاسلكي 70 واط أو 80 واط.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سيأتي بأحدث معالج رائد

بالنسبة إلى تابلت مي باد 5 ، ستطلق السلسلة ثلاثة طرز بما في ذلك الطراز الرائد والمتوسط والمنخفض. سيعمل الإصدار المتطور أو الرائد بمعالج Snapdragon 870 ، أما الإصدار المتوسط فسيحتوي على معالج Snapdragon 860 ، أما الإصدار المنخفض فسيأتي مع سلسلة Snapdragon 7 أو معالج Dimensity 1200.

سيحتوي هذا التابلت على شاشة بدقة 2K مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. علاوة على ذلك، سيكون لديه معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز ، و 4096 مستوى باللمس. ستأتي سلسلة أجهزة التابلت هذه بسعة بطارية تبلغ 8750 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بين 30 واط و 67 واط. سيكون للطراز العالي قدرة شحن أسرع من طراز Lite.

سيأتي Xiaomi Mi Pad 5 أيضًا بشاشة IPS مقاس 10.9 إنش. أما بالنسبة للكاميرا، سيأتي هذا الجهاز بكاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل بينما سيستخدم إصدار Pro كاميرا بدقة 48 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 هل سيحصل على واجهة MIUI 13 الجديدة؟

ما رأيك في مواصفات شاومي مي مكس 4 و مي باد 5؟ هل تفكر في اقتناء أيًا منهما؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى