الهواتف الذكيةسامسونج

خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 متاحة الآن للتحميل

تحميل خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 3 و جالكسي زد فليب 3

أكدت الشركة الكورية سامسونج بالفعل أن حدث Unpacked الخاص بها سيكون في 11 أغسطس، وبالتالي فمن المتوقع تزايد التسريبات والأخبار الفترة القادمة حول  سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 خصوصًا مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي .

تحميل خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3

الآن، حصلنا على تسريبات جديدة تعرض لنا خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسمسونج سامسونج جالكسي زد فليب 3 . من الواضح أن شركة سامسونج اختارت طابع انطباعي مع الخلفيات الجديدة للأجهزة القابلة للطي القادمة. إنها تحافظ على صورة ظلية الفراشة هذه لخلفيات Galaxy Z Fold 3 كما رأينا مع Galaxy Z Fold 2 سابقًا . يبدو أنها أكثر زخرفة وكأنها مرسومة باليد .

نحصل على ردود فعل مماثلة من خلفيات Galaxy Z Flip 3 . الألوان نابضة بالحياة والتصميم التجريدي يجعلها تبدو فريدة تمامًا . تتوفر خلفيات Galaxy Z Flip 3 بأربع مجموعات في ألوان مختلفة .

يمكنك تنزيلها الآن والبدء في استخدامها على أجهزتك القابلة للطي الموجودة إذا رغبت في ذلك. سيكونان مناسبين فقط لهاتفي Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Flip. يتضمن هذا التسريب خلفية شاشة غطاء Galaxy Z Fold 3 أيضًا . يتوافق اللون والتصميم مع خلفية الشاشة الداخلية القابلة للطي .

ما رأيك في خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى