إكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةسامسونج

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro إطلاق أغطية حماية بحلقة مضيئة رائعة وعملية

أغطية حماية جديدة لهاتف هواوي بي 50 برو بألوان مميزة

أطلقت شركة هواوي أمس سلسلة هواتفها الجديدة Huawei P50 التي تتألف من النسخة العادية هواوي بي 50 و هواوي بي 50 برو فقط . كما أطلقت الشركة أيضًا بعض أغطية الحماية الخاصة بالهواتف وغيرها من الملحقات الذكية.

مواصفات أغطية حماية هواتف هواوي بي 50 برو

لقد كشفت هواوي عن أغطية حماية مع ضوء فلاش LED بتصميم حلقة لطراز هواوي بي 50 برو الذي يقدّم عدة مختلفة مثل إشعار الضوء للمكالمات الواردة ، سيلفي بجودة عالية الوضوح، وغير ذلك.

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro إطلاق أغطية حماية بحلقة مضيئة رائعة وعملية

لقد تم إطلاق غطاء الحماية المزوّد بحلقة الفلاش Huawei P50 Pro Ring Flash بسعر 299 يوان/ 46 دولار. ويتوفر بخيارات الألوان الأبيض و الوردي الفاتح.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS قائمة هواتف هواوي و هونر المؤهلة للحصول على النظام رسميًا

يتميز غطاء الحماية الخاص بهاتف Huawei P50 Pro بتصميم نحيف ووزن خفيف. كما أنه يحتوي على 54 مصباح LED مرتبة بدقة للإضاءة وتوفير سطوع كافٍ أثناء التقاط الصور.

لا يأتي هذا الغطاء مع بطارية وبدلاً من ذلك، يمكن أن يستخدم ميزة الشحن اللاسلكي ويدعم مصدر طاقة لاسلكية احتياطية. بالإضافة إلى ذلك، فهي مجهزة بأزرار صغيرة بمميزات كبيرة مثل ضبط تأثيرات الإضاءة الباردة والدافئة والسطوع. وبنقرة واحدة فقط، ينعكس الفلاش الدائري ليجعل كل لحظة مشرقة عند التقاط صورة سيلفي، خاصة في الإضاءة المنخفضة جدًا.

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro إطلاق أغطية حماية بحلقة مضيئة رائعة وعملية

أثناء استخدام الكاميرا الخلفية، ستقدّم حلقة الفلاش الإضاءة الكافية لتجعل الصورة تبدو واضحة. علاوة على ذلك ، تحتوي على شريحة بلوتوث مدمجة وإشعارات بالضوء للمكالمات الواردة.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تفعيل “تأثيرات ضوء المشهد” على الحلقة التي تومض على الفور وتلفت الانتباه عند المشاركة في المهرجانات أو الحفلات الموسيقية.

اقرأ أيضًا: تحديث هارموني او اس – HarmonyOS سيصل إلى 14 هاتف من هواتف هواوي القديمة .. إليكم القائمة

مواصفات هواوي بي 50 برو

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro إطلاق أغطية حماية بحلقة مضيئة رائعة وعملية
هواوي بي 50 برو
  • شاشة OLED منحنية مقاس 6.6 إنش بدقة 1225 × 2700 بكسل، ومعدل تحديث 120 هيرتز، ومعدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس حتى 300 هيرتز، وكثافة بكسلات تبلغ 458 بكسل لكل إنش .
  • يعمل بمعالج Kirin 9000 ونسخة أخرى بمعالج Snapdragon 888 وكلا الإصدارين يدعمان اتصال شبكات الجيل الرابع 4G فقط .
  • يأتي مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/256/512 جيجابايت مع دعم بطاقة الذاكرة نانو.
  • يحتوي على كاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثانية مونو كروم ابيض واسود بدقة 40 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.6، والكاميرا الثالثة بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، والكاميرا الرابعة تليفوتو بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/3.5 . الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 .
  • الهاتف مزوّد ببطارية سعتها 4360 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع سلكي بقدرة 66 واط عبر USB-C وشحن 50 واط لاسلكيًا.
  • يدعم مكبرات صوت مزدوجة .
  • يبلغ سمكه 8.5 ملم ويزن 195 جرامًا .
  • الهاتف يدعم مقاومة الغبار والماء IP68 .

لمزيد من التفاصيل حول سعر هواوي بي 50 برو والمواصفات كاملةً من هنا .

لو أنت من عشاق التصوير، ما رأيك في مميزات حلقة الفلاش الدائرية في غطاء الحماية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى