تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State : معلومات هامة عليك معرفتها مع اقتراب موعد الإطلاق

اقتراب موعد إطلاق ببجي نيو ستيت وكشف معلومات جديدة حول اللعبة

تستعد شركة Krafton المطوّرة للعبة PUBG Mobile الآن لإطلاق لعبة أخرى وهي تكملة للعبة PUBG الأصلية، حيث أعلن المطورون أن ببجي نيو ستيت PUBG: New State ستصدر في وقت لاحق من هذا العام.

كانت هذه اللعبة مفتوحة للتسجيل المسبق في وقت سابق من هذا العام، حيث تقدم مزايا حصرية وسجّلت ما يقرب من 20 مليون زيارة في متجر Google Play. سيتمكن مستخدمو iOS أيضًا من التسجيل في PUBG New State في أغسطس من هذا العام. حيث تشير التصريحات الأخيرة حول ببجي إلى أن الشركة يمكنها تقديم إصدار iOS في أي وقت من الأوقات.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو pubg-new-state-image-1024x576.jpg

في غضون ذلك، بدأ مستخدمو نظام الأندرويد في تلقي بعض الإشعارات المتعلقة بتاريخ إطلاق PUBG New State، حيث يشير بوضوح إلى أن الإطلاق يقترب وسيحصل اللاعبون على تجربة هذه اللعبة الجديدة برسومات عالية جدًا في جميع السيناريوهات قريبًا.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State التسجيل المسبق والاختبار التجريبي ينتهي برقم قياسي مذهل !

معلومات هامة حول ببجي نيو ستيت

شارك بعض المستخدمين عبر تويتر لقطات شاشة مع إعلان “متاح قريبًا” و”قم بالتسجيل المسبق الآن على متجر جوجل بلاي” ، فهو يؤكد الإطلاق الوشيك لهذه اللعبة الجديدة. ومع ذلك، لم يتم إصدار أي قرار رسمي من الشركة.

إلى جانب ذلك، ستكون خريطة Troi ساحة معركة في PUBG New State مع وجوه شخصيات جديدة، وجلود شخصية، وأسلحة، مما سيوفر سيناريو لعب جديدًا بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح للاعبين الاستمتاع بالجيل التالي من رسومات الجرافيكس في المستقبل القريب لعام 2051.

الأحداث تجري في عوالم ضخمة 8 × 8 كم مع مواقع متعددة مثل قاعة المعارض والمركز التجاري ومركز الشرطة ومصنع الترام وما إلى ذلك. سيصدر المطورون المزيد من الحلقات التي توضح بالتفصيل المزيد من المواقع والخرائط في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 معلومات عليك معرفتها حول اللعبة الجديدة

متطلبات تشغيل PUBG New State على الهواتف

ببجي موبايل 2
  • تتطلب لعبة PUBG New State أجهزة تعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أعلى.
  • ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت
  • لم يتم تحديد متطلبات المعالج حتى الآن ، ولكن سيتم الكشف عنهم قريبًا.

وبالنظر إلى الدقة المرئية التي ستقدمها لعبة PUBG New State، فإن شركة Krafton بارعة جدًا في تحسين ألعابها للهواتف الذكية القديمة ، لكن التجربة قد لا تكون مثالية. ستعمل PUBG: New State بشكل صحيح على معظم الهواتف الذكية الحديثة، لكن لا تعد الشركة بالمثل على بعض الأجهزة القديمة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State تشهد إقبالًا هائلًا على التسجيل المسبق قبل الإطلاق الرسمي

هل لعبت ببجي موبايل من قبل؟ أخبرنا انطباعك عن اللعبة عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى