الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية رفع جودة الصور في الواتس اب بطريقة مضمونة

خطوات رفع جودة الصور في الواتس اب بطريقة رسمية

إليكم شرح خطوات رفع جودة الصور في الواتس اب بطريقة رسمية من خلال إعدادات التطبيق مع عدد قليل من النقرات . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل التفاصيل حول هذه الأمر . 

أصبح الواتس أكثر شيوعًا بسبب سهولة استخدامه وسهولة كل شيء . كما  تحسن التطبيق بشكل كبير منذ إطلاقه بفضل التحديثات الكثيرة التي تجلب خصائص وميزات جديدة نكون جميعًا بحاجة إليها . في الوقت نفسه، لا يزال هناك مصدر إزعاج واحد يكمن في تقليل جودة الصورة عند الإرسال .

وخلال الأيام القليلة الماضية ظهرت الكثير من التسريبات والأخبار التي تشير بأن شركة فيس بوك القائمة على تطبيق الواتساب تعمل على تحديث جديد يوفر إمكانية رفع جودة الصور في الواتس اب . بالفعل صدقت التسريبات وأصبح هناك خيار ضمن إعدادات التطبيق يسمح بإمكانية رفع جودة الصور في الواتس اب عند الإرسال .

تنويه :

يتوفر خيار “جودة تحميل والوسائط” الذي يتيح لك اختيار جودة ملفات الوسائط التي تريد إرسالها في الإصدار التجريبي لتطبيق الواتساب، بالتالي إذا كنت مشترك في البرنامج التجريبي للتطبيق، وقمت الآن بتحديث التطبيق، فمن المؤكد أنك ستحصل على هذا الخيار ضمن إعدادات الواتس .

خطوات رفع جودة الصور في الواتس اب 

على أي حال، يمكنك التوجه إلى هذا الرابط “play.google.com” ومن ثم النقر على خيار “Install the public version on Google Play”، بعد ذلك سيتم توجيهك إلى متجر جوجل بلاي، وقتها ستحتاج فقط إلى النقر على خيار “تحديث” للحصول على الميزات الموجودة في الإصدار التجريبي من التطبيق .

رفع جودة الصور في الواتس اب

بعد الانتهاء من التحديث، توجه إلى حسابك في الواتساب، ثم انقر على “الثلاث نقاط” بالأعلى، وبعد ذلك انقر على خيار “الإعدادات”، ثم انقر على خيار “التخزين والبيانات” .

رفع جودة الصور في الواتس اب

في هذه الأثناء، مرر لأسفل حتى تصل إلى الخيار الأخير المتعلق بجودة تحميل الوسائط، ومن ثم انقر على خيار “جودة تحميل الصور”، وسيظهر معك على الفور ثلاث خيارات تتمثل في الآتي :

رفع جودة الصور في الواتس اب
  • تلقائي (موصي به)
  • أفضل جودة
  • توفير البيانات 

حدد الخيار المناسب على حسب راحتك . في حالة إذا كنت ترغب في رفع جودة الصور في الواتس اب، وقتها انقر وحدد على خيار “أفضل جودة”، ثم انقر على “تم” .

بهذه الطريقة يمكن رفع جودة الصور في الواتس اب من خلال إعدادات التطبيق وتجنب مشكلة جودة الصور الضعيفة التي كانت بمثابة مشكلة كبيرة لنا جميعًا .

ما هي أهم ميزة يفتقد إليها الواتساب ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى