الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 03 اس – Galaxy A03s يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة عن Galaxy A03s

ظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 03 اس – Galaxy A03s في العديد من التسريبات منذ مايو الماضي، واليوم حصل الهاتف على شهادة FCC والتي تؤكد اقتراب موعد إطلاقه، حيث كشفت الشهادة عن سعة البطارية الخاصة بالهاتف.

سامسونج جالكسي اى 03 اس - Galaxy A03s يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل سامسونج جالكسي اى 03 اس

وفقًا لشهادة FCC المنشورة مؤخرًا فإنّ هاتف سامسونج جالكسي اى 03 اس سوف يحتوي على بطارية كبيرة جدًا تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة،ووفقًا للشهادة فإنّ إطلاق الهاتف أصبح وشيكًا، وحصل الهاتف مسبقًا على شهادة مكتب المعايير الهندية أيضًا.

فيما يتعلّق بالشاشة، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش، بالإضافة إلى معالج من ميدياتيك وهو معالج Helio G35، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

سامسونج جالكسي اى 03 اس - Galaxy A03s يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفية، أشارت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث سيأتي الهاتف بكاميرا رئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثالثة للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 3 يظهران في أحدث التسريبات بأسعار مفاجئة

بحسب الصور السابقة، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سوف تحتوي الشاشة على نوتش على شكل حرف V للكاميرا الأمامية، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 5 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الصور أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، ولم تذكر التسريبات أي تفاصيل متعلقة بموعد الإطلاق تحديدًا أو السعر.

سامسونج جالكسي اى 03 اس - Galaxy A03s يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

ومن المتوقع ظهور تسريبات جديدة في الفترة القادمة والتي تكشف عن سعر الهاتف بالإضافة لموعد إطلاقه المتوقع، أو تسريب بعض الملصقات الترويجية الخاصة بالهاتف.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى