الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 زد – OPPO Reno6 Z التفاصيل الكاملة للهاتف تظهر قبل الإعلان الرسمي

المواصفات الكاملة لهاتف OPPO Reno6 Z

تستعد اوبو للإعلان عن هاتفها الجديد اوبو رينو 6 زد – OPPO Reno6 Z رسميًا في 21 يوليو، حيث ظهرت بعض التفاصيل عن الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف كافة تفاصيل الهاتف، مثل الصور والمواصفات بالإضافة للسعر قبل الإطلاق الرسمي للهاتف.

تفاصيل اوبو رينو 6 زد

وفقًا للتسريبات، سوف يعمل هاتف اوبو رينو 6 زد بمعالج MediaTek 800U يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G، وفيما يتعلّق بالذاكرة، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت، ويمكن زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

فما يتعلّق بالشاشة، ذكر التسريب أيضًا أنّ اوبو رينو 6 زد سوف يأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.43 إنش، حيث يبلغ معدّل التحديث 60 هرتز، وتأتي الشاشة بدقّة 1080 بكسل ونسبة عرض (20: 9)، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على طبقة حماية Gorilla Glass 5.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقّة 64 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة ثانية بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، ويمكن للهاتف تسجيل فيديو 4K بمعدل 30 إطار في الثانية.

فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، ذكر التسريب أيضًا أنّ الكاميرا الأمامية قد ارتفعت دقتها مقارنة بالإصدار السابق، حيث يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ دقتها 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. اوبو رينو 6 برو – Oppo Reno6 Pro بسعر غير متوقع للأسواق العالمية

سوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4310 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 30 واط.

فيما يتعلّق بالسعر، أشار التسريب أنّ سعر الهاتف سوف يبلغ 350 يورو أي ما يعادل 410 دولارًا أمريكيًّا.

ما رأيك في الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى