ابلالهواتف الذكيةجوجلشاومينشرة تكهونور

تصميم ايفون 13 برو ماكس أتى بجديد؟ | مواصفات هاتف كوالكوم الخارق | معالج 4 نانومتر الصاروخي

الكشف عن تصميم ايفون 13 برو ماكس في تسريبات جديدة، وشركة كوالكوم الأمريكية تدخل على خط إنتاج الهواتف، وأخبار عن السرعة الجبارة للهواتف الذكية القادمة!

تصميم ايفون 13 برو ماكس وأخبار جديدة من نشرة تك

نستعرض لكم في هذه الحلقة الجديدة من نشرة تك عبر رقمي TV آخر الأخبار التقنية والتكنولوجية لهذا الأسبوع، وأبرزها تصميم هاتف ايفون 13 برو ماكس المذهل! فلنتابع!

شبكة صينية تكشف في تسريبات جديدة تصميم وشكل غطاء الهاتف القادم ايفون 13 برو ماكس وشكل الغطاء.. فيا ترى ماذا قررت آبل هذه المرة؟!

سبعة نانومتر، خمسة نانومتر، كلمة نسمعها كثيراً.. هناك أخبار قوية أن العام القادم سنشهد تطور تاريخي بالوصول إلى دقة أربعة نانو متر.. فماذا يعني ذلك

قبل سنوات حاولت شركة إنتل اقتحام سوق الهواتف الذكية وأطلقت أكثر من هاتف، لكن النتيجة كانت صفر، فشل كبير جداً، فانسحبت من السوق، هذه المرة منافستها شركة كوالكوم أخذت نفس الخطوة، فهل تعلمت من فشل انتل؟

براءة اختراع جديدة لشركة شاومي لتصميم هاتف منحني من الجوانب الأربعة مع إخفاء الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف جوجل بكسل 6 و 6 برو، الشاشة أموليد مقاس 6.4 إنش، ووحدة كاميرا خلفية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل

صور مسربة تدعي أن هاتف هونر ماجيك 3 سيكون بدون إطارات جانبية تقريبًا، ولا يوجد ثقب أو نوتش للكاميرا الأمامية، بالتالي قد يأتي مع كاميرا أمامية مخفية أسفل الشاشة

تقرير صيني يقول إن نظام تشغيل هواوي الجديد هارموني قد وصل إلى أكثر من من 25 مليون جهاز خلال شهر واحد فقط

فيديو جديد لروبوت Boston Dynamics ويستعرض الروبوت سلسلة حركات راقصة على أغنية BTS .. وتم نشر الفيديو احتفالاً بانضمام شركة هيونداي إلى الشركة..

شاركونا أخبارًا جديدة تابعتموها في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى