الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 6 زد 5 جي – OPPO Reno6 Z 5G تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة عن هاتف OPPO Reno6 Z 5G

تستعد اوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو رينو 6 زد 5 جي – OPPO Reno6 Z 5G في 21 يوليو الحالي، وقبل الإطلاق الرسمي للهاتف، ظهر على منصة Geekbench والتي كشفت عن بعض مواصفات الهاتف.

مواصفات اوبو رينو 6 زد 5 جي

وفقًا للمنصة، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل هاتف اوبو رينو 6 زد 5 جي بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 800U، وذكرت القائمة القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 589 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل الهاتف على 1749 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

فيما يتعلّق بالكاميرات، ذكرت الشركة مسبقًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل، فيما ستأتي الكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل، والثالثة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة في أعلى الزاوية اليسرى للهاتف، وذكرت التسريبات أنّ الكاميرا الأماميّة سوف تبلغ دقّتها 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. هاتف اوبو المخصص للألعاب 2021 يظهر لأول مرة بتصميمه الكامل

لم تشارك الشركة المواصفات الكاملة لـ Reno6 Z 5G حتى الآن، لكن الصفحة الترويجية على موقع الشركة التايلاندي كشفت عن تصميم الهاتف وخيارات الألوان، حيث سيأتي الهاتف باللون الأزرق واللون الأسود.

كشفت الشركة أن الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوة 30 واط، ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة,

ما زال هناك الكثير من الوقت قبل الكشف الرسمي من قبل الشركة عن الهاتف، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بالكشف عن المزيد من المميزات الخاصة بالهاتف عن طريق الملصقات الترويجية، أو أن تظهر المزيد من التسريبات، ولم تكشف التسريبات تفاصيل السعر الخاص بالهاتف.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى