الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 اس 5 جي – Galaxy A52s 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة عن جالكسي اى 52 اس 5 جي

اقترب موعد إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس 5 جي – Galaxy A52s 5G وذلك بعد حصوله على شهادة جديدة، وظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، حيث تسعى الشركة لزيادة هواتفها التي تدعم اتصالات الجيل الخامس.

تفاصيل سامسونج جالكسي اى 52 اس 5 جي

من المحتمل أن يصل هاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس 5 جي – Galaxy A52s 5G قريبًا إلى الأسواق، حيث حصل الهاتف على شهادة عبر موقع الويب الهندي للمكتب الهندي للمعايير (BIS) ما يؤكّد اقتراب إطلاق الهاتف.

لا تكشف القائمة على العديد من التفاصيل الخاصة بالهاتف ولكنّها تؤكد أنّ هاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس 5 جي سوف يدعم إضافة بطقاتي SIM.

Galaxy A52

من المتوقّع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy A52s يترقيات تدريجية عن هاتف Galaxy A52، الأمر الذي قد يشمل بطارية أكبر أو كاميرات محسّنة أو معالجًا أسرع، حيث يأتي هاتف A52 5G القياسي بمعالج Snapdragon 750G.

وفيما يتعلّق بالمعالج، أشارت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج أسرع وأقوى من المعالج السابق وهو معالج كوالكوم سناب دراجون 778G.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يحصل على شهادة جديدة تكشف عن 4 ميزات هامة

وقد يأتي الهاتف الجديد بمواصفات مشابهة لهاتف Galaxy A52 5G والذي يحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.55 إنش بدقّة +Full HD مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، حيث تحتوي الشاشة على فتحة في المنتصف للكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 32 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالكاميرات، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقّة 12 ميجابكسل وكاميرا لعمق بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

يحتوي الجهاز أيضًا على بطارية بسعة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط، ويحتوي الجهاز أيضًا على مكبرات صوت استريو ومقاومة للغبار والماء بمعيار IP67.

ما رأيك في هواتف السلسلة A؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى