أجهزة الألعاب المنزلية

سعر ومواصفات نينتندو سويتش – Nintendo Switch رسميًا بشاشة جديدة

إصدار جديد من نينتندو سويتش

أعلنت نينتندو اليوم عن إصدار جديد من وحدة التحكم، والذي يُطلق عليه نينتندو سويتش طراز OLED، والذي يتميز بشاشة محدّثة، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات بالإضافة للسعر.

سعر ومواصفات نينتندو سويتش - Nintendo Switch رسميًا بشاشة جديدة

مواصفات نينتندو سويتش

الميزة الرئيسية الجديدة في نينتندو سويتش هي شاشة OLED مقاس 7 إنش، يعد هذا تطويرًا من شاشة IPS LCD مقاس 6.2 إنش على الطراز القياسي، على الرغم من أن كليهما يتميز بنفس الدقة 1280 × 720.

سعر ومواصفات نينتندو سويتش - Nintendo Switch رسميًا بشاشة جديدة

يتميز نينتندو سويتش طراز OLED أيضًا بمسند ظهر مُعاد تصميمه في الخلف، على عكس الشريط الصغير في النموذج القياسي، يتميز نموذج OLED بغطاء واسع أكثر ثباتًا ويمكن تعديله في أوضاع متعددة.

اقرأ أيضًا.. نينتندو سويتش برو – Nintendo Switch Pro ما الذي يجب معرفته عن جهاز الألعاب القادم؟

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أنّ الجهاز يأتي بتحسن آخر في الصوت، و لا تذكر Nintendo بالضبط ما تم تغييره بخلاف القول بأن الصوت من مكبرات الصوت الاستريو التي تعمل في الأسفل قد تم تحسينه الآن على الطراز القياسي.

سعر ومواصفات نينتندو سويتش - Nintendo Switch رسميًا بشاشة جديدة

يشتمل الطراز الجديد الآن على منفذ LAN مدمج في قطعة خارجيّة، لذا يمكنك الحصول على اتصال سلكي أكثر موثوقية عند اللعب. تُباع هذه القطعة بشكل منفصل عن الطراز الجديد.

فيما يتعلّق بالاختلافات الأخرى، لا يوجد الكثير باستثناء وجود سعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، أي ضعف تلك الموجودة في الطراز القياسي، لا يزال طراز OLED يحتوي على نفس Nvidia Tegra X1 SoC الذي كان لدى Switch دائمًا، لذلك من غير المتوقّع حدوث تغيير على مستوى أداء الألعاب.

يبلغ سعر جهاز Nintendo Switch (طراز OLED) 350 دولارًا أمريكيًا وسيكون متاحًا اعتبارًا من 8 أكتوبر. وسوف يتم بيعه جنبًا إلى جنب مع Switch القياسي (300 دولار) وسويتش لايت بسعر 200 دولار.

ما رأيكم في الجهاز الجديد؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى