الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 زد – OPPO Reno 6Z الشركة تكشف عن موعد إطلاقه رسميًا

مواصفات اوبو رينو 6 زد وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

سيظهر اوبو رينو 6 زد القادم لأول مرة رسميًا في 21 يوليو في تايلاند . قبل الإطلاق، تم رصد اوبو رينو 6 زد على الموقع الرسمي لشركة Oppo Thailand . يكشف الموقع أيضًا عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف التي من أبرزها أنه سيعمل بواسطة معالج MediaTek Dimensity والشحن السريع بقدرة 30 واط .

مواصفات اوبو رينو 6 زد

سيحتوي الهاتف على شاشة بمعدل تحديث 60 هرتز . كما سيكون مدعومًا بمعالج MediaTek Dimensity 800U ثماني النواة . هذا هو نفس المعالج الذي يشغل العديد من الهواتف الذكية الأخرى متوسطة المدى بما في ذلك Vivo V21 و Realme Narzo 30 Pro و Realme X7 و Redmi Note 9T إلى غير ذلك .

اوبو رينو 6 زد
OPPO Reno 6Z

سيوفر هاتف  اوبو رينو 6 زد القادم وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل وفلاش LED . سيتم ترتيب هذه المستشعرات الثلاثة في تصميم رأسي داخل وحدة كاميرا مستطيلة أعلى الزاوية اليسرى من الهاتف. أيضًا ، يؤكد أحد الملصقات أن الهاتف سيأتي بلونين بما في ذلك اللون الأسود .

اوبو رينو 6 زد
OPPO Reno 6Z

أكدت شركة اوبو أيضًا دعمها لشحن VOOC بقدرة 30 واط على جهاز سلسلة Reno القادم . حاليًا هذا كل ما هو معروف عن اوبو رينو 6 زد حتى الآن . ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع معرفة المزيد عن الهاتف القادم في الأسابيع المقبلة .

OPPO Reno 6

ما هي توقعاتك بشأن اوبو رينو 6 زد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

تعليق واحد

  1. كنت سأشتري الأوبو رينو 6 برو بلس لكن صوته مونو لذا لم أفكّر باقتنائه لذا أتوقع من أوبو رينو 6 زد أن يأتي بمواصفات قوية و صوت استيريو و سعر مهول في فئته كعادة أوبو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى