الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفتقنيات أخرىسامسونجشاومينشرة تك

سامسونج جالكسي اس 22 الترا بتصميم متألق | كاميرا شاومي مي 12 الخارقة | جيف بيزوس يتسابق إلى الفضاء

سامسونج تتألق في تصميم سامسونج جالكسي اس 22 ألترا وتسريبات عن كاميرا هاتف شاومي مي 12.. وما آخر أخبار سفر جيف بيزوس إلى الفضاء بعد أيام؟ نتابع هذه الأخبار وغيرها عبر نشره تك من رقمي TV.

كاميرا شاومي مي 12 وأخبار أخرى في نشرة تك

ظهرت صور مسربة خطيرة وجديدة لتصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 22 ، حيث تم نشر تصميم تخيلي للهاتف بناءً على التسريبات الموجودة.. وإذا كانت سامسونج تستعد للتصميم الرائع، فشاومي لديها الرد القوي ولكن هذه المرة في كاميرات الهاتف القادم شاومي مي 12 الترا ..

نسمع عن رحلات فضائية لوكالة ناسا، وأصحاب الرحلة هم رواد الفضاء، لكن بعد أيام سنرى رحلة فضائية لأغنى رجل في العالم جيف بيزوس، ووكالة ناسا تحذر..

تطبيق واتساب يبدأ اختبار ميزة اختفاء الصور بعد رؤيتها، مع إمكانية أن يحدد المُرسِل عدد مرات رؤية الصورة إذا كانت سوف تختفي بعد مشاهدتها لأول مرة أو أكثر، وكندا تعلن عن حظر السيارات التي تعمل بالوقود وذلك ابتداءً من عام 2035 ضمن المحاولات للقضاء على انبعاثات الكربون.

تطبيق انستغرام وفي خطوة غريبة، يعلن بدء اختبار ميزة الستوري الحصري، أي عليك الدفع إذا أردت مشاهدة ستوري لحساب أو ملخص هاي لايت وذلك مقابل اشتراك شهري..

سيارة AirCar الطائرة تحقق إنجازاً جديداً بالطيران بين مدينتين على مرة واحدة متواصلة ودون توقف، مع العلم أن السيارة تتضمن محرك من شركة بي ام دبليو، وكانت رحلة الطيران 35 دقيقة، وخلال عشر ثوانٍ تتحول من سيارة إلى طائرة، حريق نادر يظهر على سطح البحر في خليج المكسيك بسبب انفجار صمام أنبوب نفطي تحت الماء، وشكّل منظرا تم تسيمته بعين الجحيم..

شاركونا أخبارًا أخرى تابعتموها هذا الأسبوع.. في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى