أنظمة تشغيلالحواسيب

برنامج لمعرفة هل جهازك يدعم ويندوز 11 أم لا بنقرة واحدة

برنامج يساعدك في معرفة هل جهازك يدعم ويندوز 11 بنقرة واحدة فقط

هل جهازك يدعم ويندوز 11 أم لا ؟ سنقوم خلال السطور أدناه بالرد على هذا السؤال وتوضيح أفضل طريقة يمكن من خلالها معرفة إذا كان جهازك يدعم تشغيل نسخة ويندوز 11 الجديدة أم لا بنقرة واحدة فقط بدون عناء أو بدون الحاجة إلى الذهاب لموقع مايكروسوفت للاطلاع على متطلبات تشغيل ويندوز 11 .

أعلنت شركة مايكروسوفت بالأمس عن Windows 11 وجاء هذا الإصدار من الويندوز مع العديد من المميزات والتحسينات الجديدة التي من أبرزها أنه يأتي بتصميم مشابهٍ لتصميم نظام ابل، ويضم ميزة جديدة تعرف باسم Layouts التي تسمح للمستخدمين بترتيب تطبيقاتها في أوضاعٍ مختلفة سواء على اليمين أو اليسار من الشاشة، وتفيد هذه الميزة في استخدام الشاشات المتعددة أيضًا.

بجانب هذا، ستقل تحديثات Windows 11 بنسبة 42% حيث ستكون أكثر كفاءة وسوف تتم في الخلفيّة . كما وتم تحسين عناصر واجهة المستخدم بالإضافة إلى إيماءات اللمس، وتأتي الويدجيت في الجانب الأيسر من نظام التشغيل وبالإمكان عرضها في وضع ملء الشاشة، وتتضمن الأخبار والطقس والخرائط، إلى غير ذلك من المزايا الأخرى .

هل جهازك يدعم ويندوز 11 أم لا ؟

السؤال الذي يطرح نفسه بمجرد إعلان مايكروسوفت عن نظام الويندوز الجديد هو: هل جهازك يدعم ويندوز 11 أم لا ؟ بناءً على ذلك سنشارك معكم خلال السطور أدناه برنامج أكثر من رائع للرد على سؤال هل جهازك يدعم ويندوز 11 أم لا . البرنامج بسيط للغاية ولا يتطلب الكثير من النقرات .

فقط، قم بتحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك، ثم بعد الانتهاء من مرحلة التحميل والتثبيت، قم بتشغيل البرنامج على جهازك، ثم انقر على خيار “Check now” . إذا ظهرت معك الرسالة أدناه كما في الصورة فهذا دليل على أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يدعم تثبيت ويندوز 11 . [رابط البرنامج]

هل جهازك يدعم ويندوز 11

يمكنك النقر على خيار “Learn More” بحيث تحصل على المزيد من التفاصيل من موقع مايكروسوفت الرسمي حول متطلبات تشغيل نظام الويندوز الجديد إلى غير ذلك .

هل جهازك يدعم ويندوز 11

في حالة إذا ظهرت معك الرسالة أدناه فهذا دليل على أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعم تثبيت ويندوز 11 الجديد بدون أي مشاكل .
بهذه الخطوات نكون قد قمنا بالرد على سؤال، هل جهازك يدعم ويندوز 11 أم لا .

هل جهازك يدعم ويندوز 11

هل جهازك يدعم ويندوز 11 ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى