الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 موعد الإعلان حسب آخر التسريبات مع أخبار سارّة وأخرى مخيبة للتوقعات

موعد الإعلان عن سلسلة هواتف هواوي بي 50

وفقًا لأحدث التسريبات التي نشرت على موقع Weibo اليوم، تخطط الشركة الصينية هواوي لإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف هواوي بي 50 خلال حدث يعقد في 29 من يوليو، على أن تأتي هواتف هذه السلسلة مع مستشعر بزاوية واسعة جدًا .

تم الكشف عن موعد حدث شركة هواوي القادم خلال تلميحات مشفرة أشارت إلى 1011011001 إلى 729، مما يشير إلى أن الموعد المتوقع لحدث الشركة سيكون في 29 يوليو . يقال إن سلسلة Huawei P50 تضم ثلاثة أجهزة تتمثل في هواوي بي 50 و هواوي بي 50 برو وهواوي بي 50 برو بلس .

هواوي بي 50

في الوقت نفسه، يدعي مصدر آخر من الصين أنه نظرًا لتأثير وباء كورونا الذي أدى في النهاية إلى نقص إمدادات الشرائح، سيؤدي ذلك إلى أن هواوي ستطلق سلسلة هواتفها هواوي بي 50 بدعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط . كما ستعمل بواسطة معالجات Kirin 9000، وهذا الأمر سيجعل هواتف هذه السلسلة بسعر أقل .

على الرغم من ذلك، تتوقع بعض التسريبات قدوم هواتف Huawei P50 مع دعم شبكات الجيل الخامس 5G  تحديدًا لكل من Huawei p50 pro و Huawei p50 pro plus .

مواصفات سلسلة هواوي بي 50

يشير نفس المصدر أن سلسلة Huawei P50 ستتميز بمستشعر بحجم 1/1.18 إنش للكاميرا المميزة بزاوية واسعة جدًا، لذا سيكون من أكبر مستشعرات الكاميرا المستخدمة في الهاتف وأيضاً أكبر مستشعر بزاوية واسعة جدًا قدم في الهواتف الذكية حتى الآن .

أخيرًا، سيأتي Huawei p50 pro مع شاشة OLED بتصميم منحنى طفيف، في حين أن Huawei p50 pro و Huawei p50 pro plus سيكون لهما جوانب منحنية على شكل شلال .

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا ذكيًا من هواتف هواوي ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى