الأجهزة والمواضيع

سعر ومواصفات موتو جي ستايلس 5 جي – Moto G Stylus 5G رسميًا

المواصفات الرسمية لهاتف Moto G Stylus 5G

أعلنت شركة موتورولا اليوم عن هاتف موتو جي ستايلس 5 جي – Moto G Stylus 5G، وهو أول هاتف اقتصادي مزود بقلم إلكتروني يدعم تقنية 5G وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة للسعر.

مواصفات موتو جي ستايلس 5 جي

فيما يتعلّق بالشاشة، يحتوي هاتف موتو جي ستايلس 5 جي على شاشة IPS LCD مقاس 6.8 إنش ودقّة ودقّة 2400×1080 بكسل بجودة عرض +FHD وكثافة بكسلات تبلغ 387 بكسل لكل إنش، مع ثقب في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 480 5G بمعماريّة 8 نانومتر ومعالج رسوميات Adreno 619، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

فيما يتعلّق بالكاميرات، يأتي هاتف موتو جي ستايلس 5 جي بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل، وتأتي الكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثالثة بدقّة 5 ميجابكسل وكاميرا بدقّة 2 ميجابكسل، ويحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة تأتي بدقّة 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتو جي ستايلس 5 جي – Moto G Stylus 5G تظهر على منصة Geekbench

يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الهاتف الشحن بقوّة 10 واط، تشمل الميزات الإضافيّة Bluetooth 5.1 وراديو FM ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم وقلم أسطواني معاد تصميمه يسمح من خلاله بإدخاله في بأي شكل من الأشكال، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة My UX.

سعر موتو جي ستايلس 5 جي

سيتم طرح Moto G Stylus 5G للبيع ابتداءً من 14 يونيو، وفيما يتعلّق بالسعر، سوف يكون الهاتف متاحًا بسعر 399 دولار أمريكي فقط.

ما رأيك في مواصفات وسعر الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى