السياراتاوبو

سيارة اوبو الكهربائية 2021 – هل الشركة تخطط حقًا للدخول في صناعة السيارات ؟ إليكم تقريرًا كاملًا

تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة بشأن سيارة اوبو الكهربائية

على ما يبدو أن الشركة الصينية تخطط لإنشاء وتطوير سيارة اوبو الكهربائية الأولى الخاصة بالشركة، حيث تقدمت شركة Oppo Guangdong Mobile Communications Co، Ltd. مؤخرًا بطلب تسجيل العلامة التجارية “OCAR”.

تستعد مجموعة Oppo بالفعل لأمور صناعة سيارة اوبو الكهربائية . كما وقاد المؤسس Chen Mingyong فريقًا للتحقيق، وقد اكتشف بالفعل وحقق في موارد ومواهب سلسلة صناعة سيارة اوبو الكهربائية .

سيارة اوبو الكهربائية

تفاصيل جديدة بشأن سيارة اوبو الكهربائية

وفقًا للتقارير، تقوم شركة Oppo بالفعل بالتحقيق والفهم وإجراء بعض الأبحاث المسبقة، لكنها لم تقم بعد بإنشاء المشروع رسميًا في الوقت الحالي، ورد مسؤولو Oppo أيضًا أن الشركة لديها دائمًا مخطط من حيث الترابط بين السيارة والآلة، بما في ذلك توسيع بيئة شحن الفلاش إلى مجال السيارات .

سيارة اوبو الكهربائية

وللأسف الشديد، حتى الآن لا توجد الكثير من المعلومات حول سيارة اوبو القادمة . ومع ذلك، مع تطبيق العلامة التجارية هذا، فإن الشركة جادة في دخول مجال صناعة السيارات الكهربائية، ويبدو بالفعل أننا سنرى سيارة اوبو الكهربائية في المستقبل القريب .

سيارة اوبو الكهربائية

ليس فقط شركة Oppo التي تخطط للدخول في صناعة السيارات الكهربائية، فهناك الكثير من الشركات الأخرى أمثال Xiaomi و Apple وغيرها. كما وأعلنت شركة Xiaomi منذ ذلك الحين أنها ستصنع سياراتها الكهربائية التي تحمل علامتها التجارية الخاصة . أما بالنسبة لشركة Huawei فهي لن تصنع سيارات، ولكنها ستصنع مكونات للسيارات .

اقرأ أيضًا : سيارة شاومي 2021 رئيس الشركة يكشف السعر المتوقع للسيارة المنتظرة

ما رأيك في فكرة دخول الشركات المصنعة للهواتف الذكية في مجال تصنيع السيارات ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى