ابلالهواتف الذكيةشاومينشرة تكهواوي

ايفون 13 برو ماكس ببطارية مفاجئة | مميزات iOS 15 روعة | تصميم هواوي بي 50 ومعالج سناب دراجون الجديد

في هذه الحلقة الجديدة من نشرة تك نتناول أخبارًا حول بطارية ايفون 13 برو ماكس ومميزات نظام ابل الجديد، وتصميم هواوي بي 50 ومعالج سناب دراجون الجديد.

بطارية ايفون 13 برو ماكس وأخبار أخرى في نشرة تك

كما نستعرض لكم المزيد من الأخبار في هذه الحلقة الجديدة عبر رقمي TV إضافة إلى تفاصيل حول بطارية ايفون 13 برو ماكس المنتظر من آبل.. فلنتابع معًا.

تستعد شركة آبل، غداً الاثنين، الموافق السابع من شهر يونيو، لعقد مؤتمرها للمطورين للكشف عن أشياء مهمة جديدة، كما تم الكشف عن التفاصيل الأولى لمعالج كوالكوم الرائد القادم سناب دراغون 888 بلس.

أعلنت هواوي عن خطوة غريبة بالكشف عن تصميم الهاتف القادم بي 50 .. وربما تفعل ذلك لأول مرة.. ونعود إلى شركة آبل وهذه المرة مع التسريبات القوية التي انتشرت عن ايفون 13 برو ماكس القادم .. سوف تسمع معلومة عن بطارية الهاتف لتقول وأخيراً فعلتها مع الايفون

شاومي تعرض أحدث تقنيات الشحن السريع بقدرة 200 واط، وعرضت فيديو للشحن هاتف ببطارية قدرتها 4 آلاف ميلي امبير، وتم الشحن بنسبة 100% خلال ثماني دقائق فقط، و15 دقيقة مع الشحن اللاسلكي بقدرة 120 واط.

تسريب مجموعة صور للعبة باتل فيلد 6 القادمة مع خرائط جديد من بينها خريطة لأماكن في دولة قطر وظهرت في الصورة طائرة هيلوكبتر مروحية تحلق فوق اللاعبين مع دخان يتصاعد، وموعد الكشف الرسمي عن اللعبة يوم التاسع من شهر يونيو الجاري.

منصة فيسبوك تؤكد أن حظر حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سوف يستمر سنتين على الأقل ثم بعد ذلك سيتم التقييم، وشركة مايكروسوفت تكشف عن مؤتمر قادم يوم الرابع والعشرين من شهر يونيو الجاري للكشف عن الجيل الجديد من نظام التشغيل ويندوز

علماء ينشرون هذه الصور، ويقولون إنها الصور الأقرب والأكثر دقة للذرة، حيث تم عمل تقريب 100 مليون مرة للوصول إلى هذه الصور.

ونختم مع هذا الخبر الغريب / أحد الأشخاص يعرض قطعة دجاج من مطعم للبيع على الانترنت بسعر 40 ألف دولار لأنها تشبه شخصية لعبة Among Us.. الغريب أنها خضعت لمزاد علني وتم بيعها بمبلغ 99 ألف دولار..

شاركونا في التعليقات أخبارًا أخرى تعرّفتهم عليها هذا الأسبوع..

زر الذهاب إلى الأعلى