الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي ام 32 – Samsung Galaxy M32 وموعد إطلاقه في أحدث التسريبات

مواصفات سامسونج جالكسي ام 32 وموعد إطلاقه يظهران في أحدث التسريبات الجديدة

على ما يبدو أن الهاتف الذكي سامسونج جالكسي ام 32 هو الهاتف القادم من الشركة الكورية سامسونج، حيث تم نشر صفحة دعم لهذا الهاتف مؤخرًا على موقع Samsung India، وها هو الآن يحصل على موافقة من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، مما قد يكون مؤشر قوي للغاية على اقتراب إطلاقه في وقت مبكر من هذا الشهر .

ظهر هاتف سامسونج جالكسي ام 32 برقم طراز SM-M325F في قاعدة بيانات FCC . كشفت قاعدة بيانات FCC أن الهاتف سيأتي مدعومًا بشحن سريع بقدرة 15 واط . وللأسف الشديد، لم تكشف FCC عن أي معلومات أخرى حول مواصفات هذا الهاتف .

سامسونج جالكسي ام 32
Samsung Galaxy A32 4G

خلال الفترة الأخيرة، حصل سامسونج جالكسي ام 32 على موافقة من مواقع اعتماد أخرى مثل Wi-Fi Alliance و Bluetooth SIG و DEKRA ومكتب المعايير الهندية (BIS) .

مواصفات سامسونج جالكسي ام 32

سامسونج جالكسي ام 32
Samsung Galaxy A32 4G

في أبريل الماضي، تم رصد سامسونج جالكسي ام 32 بمعالج Helio G80 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6/8 جيجابايت ونظام تشغيل أندرويد 11 . كشفت شهادة DEKRA أن الهاتف يمكن أن يأتي ببطارية 6000 مللي أمبير في الساعة. كما تنتشر التكهنات بأن Galaxy M32 يمكن أن يعتمد على هاتف Galaxy A32، الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الشهر .

Samsung Galaxy A32 4G

تشمل المواصفات الأخرى على شاشة S-AMOLED مقاس 6.4 إنش توفر دقة FHD بلس ومعدل تحديث 90 هيرتز . يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا 8 ميجابكسل، وكاميرا 5 ميجابكسل، وكاميرا 5 ميجابكسل . 

يوفر الهاتف ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD” .  تشمل ميزاته الأخرى مستشعر بصمة تحت الشاشة  .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Samsung Galaxy Z Flip3 الكشف عن خيارات الألوان المميزة في أحدث الصور والتسريبات

ما رأيك بشكل مبدئي في هاتف Galaxy M32 ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى