الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث الواتساب الجديد 2021 يجلب ميزة جديدة متعلقة بالرسائل الصوتية للأندرويد قريبًا

أهم ميزة في تحديث الواتساب القادم 2021

لقد نشرنا بعض التفاصيل سابقًا حول ميزة جديدة في تحديث الواتساب تسمح بإمكانية الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها في مقال قبل شهر من الآن، وكان هذه الميزة وقتها تقتصر فقط على أجهزة iOS، ولكن يبدو أنها في طريقها إلى هواتف وأجهزة الأندرويد أيضًا .

أهم ميزة في تحديث الواتساب القادم 

تحديث الواتساب

نعم، بدأ الواتس الآن العمل على نفس الميزة لنظام أندرويد، ويبدو أنها ستتوفر قريبًا في تحديث الواتساب القادم . أما بخصوص طريقة عمل ميزة وخاصية الاستماع إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها، فالأمر بسيط للغاية . باختصار شديد، في كل مرة تضغط فيها على زر التوقف، سيسمح لك تطبيق الواتساب بالاستماع إلى الرسالة الصوتية قبل إرسالها .

تحديث الواتساب

بينما في السابق، كان بإمكانك بالفعل الاستماع إلى رسالة صوتية قبل إرسالها، لكن الإجراء كان مرهقًا للغاية وعن تجربة شخصية، وللمزيد من التفاصيل حول هذه الطريقة، راجع هذا الشرح “سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب قبل إرسالها” وهناك ستجد تفاصيل كاملة .

تحديث الواتساب

لكن مع تحديث الواتساب الجديد 2021 يصبح الأمر بسيط وسهل للغاية بفضل زر الإيقاف الجديد الذي سيوفره تحديث الواتساب .

في الوقت الحالي، ترى زر إلغاء يحذف الرسالة الصوتية تمامًا، ولكن مع وصول تحديث الواتساب وتمكين هذه الميزة، وقتها يمكنك العثور على زر إيقاف لا يحذف الرسالة الصوتية عند النقر عليها، مما يسمح لك بالاستماع إليها قبل إرسالها وهو أمر مهم للغاية . مع العلم، هذه الميزة قيد التطوير في الوقت الحالي، وستتوفر في تحديث مستقبلي .

ما هي أكثر ميزة يفتقدها تطبيق الواتساب ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى