الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي فايف جي – OnePlus Nord CE 5G الشركة تؤكد على مواصفات الكاميرا قبل الإطلاق

سعر ومواصفات ون بلس نورد سي اي فايف جي

أكدت شركة OnePlus اليوم أن هاتفها الذكي القادم ون بلس نورد سي اي فايف جي سيأتي مع كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل . يُظهر المقطع الدعائي القصير على موقع إنستقرام أن الهاتف سيحتوي على وحدة كاميرا عمودية في الخلف مع ثلاثة مستشعرات للكاميرا .

سيكون لدى ون بلس نورد سي اي فايف جي وضع Pro للتحكم اليدوي في الإعدادات ووضع التصوير الفوتوغرافي المائل، والذي شوهد في سلسلة Realme 8. كما سيحتوي الهاتف على فتحة ثقب في الزاوية العلوية اليسرى في الشاشة للكاميرا الأمامية .

ون بلس نورد سي اي

مواصفات ون بلس نورد سي اي فايف جي

كشفت تسريبات حديثة عن مواصفات ون بلس نورد سي اي فايف جي . يُقال أن الهاتف سيأتي مع شاشة AMOLED تتميز بدقة FHD  بلس مقاس 6.43 أنش مع معدل تحديث 90 هيرتز ومستشعر بصمة في الشاشة . سيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 750G مقترن بمعالج رسوميات Adreno 619 وذاكرة وصول عشوائي (رام) 6/8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 64/128 جيجابايت .

ون بلس نورد سي اي

أشارت التسريبات أيضًا أن ون بلس نورد سي اي فايف جي سيأتي مدعومًا بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OxygenOS . وتشمل المواصفات الأخرى على دعم شبكات الجيل الخامس 5G والجيل الرابع 4G LTE وتقنية البلوتوث Bluetooth 5.1 وتقنية GPS ومنفذ USB من النوع Type-C للشحن ومزامنة البيانات، وتقنية Wi-Fi مزدوج النطاق .

 بالنسبة للكاميرا، يقال أن OnePlus Nord CE 5G يتميز بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر OmniVision بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا لعمل عمق بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 16 ميجابكسل .

ون بلس نورد سي اي

كما ذكرنا سابقًا، سيبلغ سمك الهاتف 7.9 مم، ومن المحتمل جدًا أن يكون الهاتف بهيكل من البولي كربونات للحفاظ على السعر منخفضًا . سيأتي مع بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط .

اقرأ أيضًا : هارموني او اس 2 تعرف على كل الأجهزة التي ستحصل على التحديث

سعر ون بلس نورد سي اي فايف جي

أما عن السعر، للأسف الشديد ليس هناك أي معلومات حاليًا، لكن بالنظر إلى تكلفة هاتف Samsung Galaxy M42 5G و Xiaomi Mi 10i التي تقل عن 25000 روبية بما يعادل تقريبًا 341 دولارًا أمريكيًا، ويمكننا أن نتوقع أن يكون سعر OnePlus Nord CE 5G على نفس المنوال . سيبدأ بيع الهاتف في 16 يونيو .

اقرأ أيضًا : نظام هارموني او اس HarmonyOS 2.0 سيستمر في دعم تطبيقات الأندرويد .. إليكم السبب

ما رأيك بشكل مبدئي في مواصفات OnePlus Nord CE 5G ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى