الحواسيبتطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جتا 6 – GTA 6 تسريب يكشف تفاصيل مثيرة حول اللعبة وميزة مدهشة قادمة!

تفاصيل مثيرة حول لعبة GTA 6

كشف أحد المسربين أنّ لعبة جتا 6 – GTA 6 سوف تحتوي على عملات مشفرة داخل اللعبة، حيث ذكر التسريب أنّ اللعبة سوف تضيف مكافآت فردية داخلها يتم دفعها عن طريق العملات المشفرة.

التفاصيل حول لعبة جتا 6

بحسب التسريب الجديد من قبل Tom Henderson والذي يدّعي فيه أنّ لعبة جتا 6 ستكافئك عن بعض المهام بعملة البيتكوين أو عملات تشابهها بدلاً من النقد مقابل إكمال هذه المهام، وذكر أيضًا أنّ ميزة سوق الأسهم سوف تعود للعبة، وسوف يتم إضافة وسيط للعملات المشفرة المختلفة.

وأضاف التسريب أن الشخصيات رفيعة المستوى التي تحتاج إلى تحويل مبالغ كبيرة من الأموال بسرعة ودون أي أثر ستفضل الدفع باستخدام العملات المشفرة، ووفقا لمطلعين جاءت المعلومات من مصدر موثوق.

بحسب التسريب أيضًا، سوف سيتمكن اللاعبون من ربح “عملة البيتكوين بدلاً من النقود” في المهام من بعض الشخصيات التي تسعى إلى تحويل مبالغ كبيرة وغير قابلة للتعقب من الأموال، ويدّعي التسريب أيضًا أنه يمكن تداولها في سوق الأسهم.

وذكر التسريب بعض المعلومات الخاصّة باللعبة أيضًا حيث قال إنّ اللعبة لا تحدث في الثمانينيات، ولكن في العصر الحديث، ومن المتوقّع أي تكون لعبة جتا 6 أقرب إلى Grand Theft Auto V من حيث البيئة المحيطة.

اقرأ أيضًا.. لعبة جتا 6 – GTA 6 قادمة | أشياء نتمناها بقوة في اللعبة – أكثر من مدينة وتدمير المباني

وشارك توم هندرسون سابقًا أجزاء صغيرة من المعلومات حول GTA 6. قال المطلّع إنه لأول مرة في تاريخ 3D Grand Theft Auto، ولم يتم الإعلان عن الجزء السادس رسميًا بعد، وتشير التسريبات إلى أنه يمكن إطلاق لعبة جتا 6 في عام 2023 على أقرب تقدير، وهو ما يتماشى جيدًا مع الوقت الذي استغرقه إصدار Red Dead Redemption 2 بعد Grand Theft Auto V.

هل لعبت جتا مسبقًا؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى