الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث الواتساب 2021 يجلب 3 مميزات هامة قريبًا – تعرف عليها

إليكم أهم ثلاث مميزات في تحديث الواتساب 2021

وفقًا لآخر التسريبات، قال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة الفيس بوك أن تطبيق المراسلة الواتساب الأكثر شعبية في العالم سيتيح للمستخدمين قريبًا إمكانية استخدام التطبيق في وقت واحد على أكثر من جهاز . ليس هذا فقط، أشار المصدر أيضًا أن الواتساب يخطط لإضافة المزيد من التحسينات على خاصية وميزة الرسائل ذاتية الاختفاء .

أهم مميزات تحديث الواتساب 2021

أكد مارك زوكربيرج لموقع WaBetaInfo أن تطبيق الواتساب سيدعم قريبًا العمل على أربعة أجهزة في وقت واحد . كما وقال رئيس الواتس  Will Cathcart أن المستخدمين سيكونون قادرين على توصيل ما يصل إلى أربعة أجهزة بحساب واحد، وأشار أيضًا أن الشركة تعمل على تقديم نسخة مخصصة من تطبيق الواتساب لجهاز iPad .

الواتساب

بجانب هذا، ستكون هناك بعض التحسينات على ميزة الرسائل المختفية أو الرسائل ذاتية الاختفاء بحيث تشمل الصور ومقاطع الفيديو التي لا يمكن مشاهدتها إلا مرة واحدة بحيث يمكن للمستلم فتح هذه الصور أو مقاطع الفيديو مرة واحدة فقط قبل أن تختفي من الدردشة .

الواتساب

قال مارك زوكربيرج، نحن أيضًا على وشك البدء في طرح ميزة وخاصية ” العرض مرة واحدة “، حتى تتمكن من إرسال المحتوى وجعله يختفي بعد أن يراه الشخص . سيحصل مستخدمو الواتساب أيضًا على خيار لفرض وضع الاختفاء عبر التطبيق لجميع الدردشات الجديدة .

الواتساب

 أما بخصوص موعد توفر هذا التحديث، قال مارك زوكربيرج أن هذه الميزات ستكون متاحة للمستخدمين في الإصدار التجريبي خلال العام الجاري 2021 وتحديدًا خلال الشهر أو الشهرين المقبلين .

الخلاصة :

سيحصل تطبيق الواتس قريبًا على ثلاث مميزات تتمثل في دعم الأجهزة المتعددة بحيث ستكون قادرًا على تشغيل حساب الواتساب الخاص بك على أربعة أجهزة في وقت واحد، في حين الميزة الثانية تكمن في التدمير الذاتي للصور ومقاطع الفيديو داخل التطبيق، وهناك ميزة ثالثة أيضًا وهي  تقديم نسخة من تطبيق الواتساب مخصص لجهاز iPad .

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى