الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab تسريب صور أول تابلت قابل للطي

ظهور أول الصور المسرّبة للتابلت القابل للطي سامسونج جالكسي زد فولد تاب

تستعد شركة سامسونج لإطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة خلال حدث Galaxy Unpacked في أغسطس القادم حيث ستكشف عن Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 و Galaxy S21 FE، ومن المتوقع الإعلان عن سامسونج جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab الذي سيكون أول تابلت قابل للطي للشركة خلال العام القادم 2022.

أول ظهور لتابلت سامسونج جالكسي زد فولد تاب

كشفت التسريبات مؤخرًا أول الصور لتابلت سامسونج القابل للطي الجديد سامسونج جالكسي زد فولد تاب، وقد تم تقديم الصور بواسطة المصمم Sarang Sheth بناءً على براءة اختراع الشاشة القابلة للطي التي قدمتها شركة سامسونج.

سامسونج جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab تسريب صور أول تابلت قابل للطي

وفقًا للتقارير ، سيكون جهاز جالكسي زد فولد تاب عبارة عن جهاز تابلت ثلاثي المفصلات. قيل سابقًا أن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي مزدوج الطي وليس من الواضح ما إذا كان يختلف عن جالكسي زد فولد تاب. يقال أيضًا بأن هذا الجهاز سيأتي بتصميم سهل الاستخدام، وبمفصلات أوسع مما يسمح بطي الهاتف في كلا الاتجاهين بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab قد يكون أول جهاز تابلت قابل للطي للشركة

سامسونج جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab تسريب صور أول تابلت قابل للطي

كما يتميز الجهاز بطريقة جديدة لتخزين قلم S-Pen من سامسونج ، حيث يتم وضعه بين الشاشتين على ظهر الهاتف عند طي الشاشة ، مما يضمن تخزين القلم بشكل آمن دون شغل مساحة كبيرة داخل الهاتف، كما يمكن توصيل قلم S-Pen بجانب الجهاز عند فتح الشاشة.

وتشير التسريبات إلى أن Z Fold Tab سيحتوي على زجاج فائق النحافة (UTG) أكثر قوة من الطرز الحالية على الأرجح لأنه سيكون متوافقًا مع قلم S Pen. يبدو أنه سيكون بالفعل منافس قوي لأفضل جهاز تابلت يعمل بنظام الأندرويد .

مواصفات جالكسي زد فولد 3 (تسريبات)

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو samsung-smartphones-1024x740.jpg

كشفت التسريبات أن هاتف جالكسي زد فولد 3 القادم سيكون أخف بمقدار 13 جرامًا من جالكسي زد فولد 2، حيث من المحتمل أن يزن الهاتف حوالي 269 جرامًا مقارنة بوزن جالكسي زد فولد 3 الذي يبلغ 282 جرامًا.

سيتميز الهاتف بمعيار تصنيف IP رسمي لمقاومة الغبار والماء، ويقال إن الجهاز متوافق مع قلم S Pen ، ولكنه لن يحتوي على مكان مخصص للقلم، وذلك بسبب زجاج الحماية الرقيق للغاية (UTG).

قد يتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير ، وسيحتوي على مساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجا بايت ، وسيعمل بنظام أندرويد 11 مع واجهة One UI 3.5، وكاميرات مميزة.

اقرأ أيضًا: جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab تفاصيل مشوّقة حول التابلت القابل للطي الجديد

ما رأيك في تصميم تابلت سامسونج جالكسي زد فولد تاب القابل للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى