الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي فايف جي – OnePlus Nord CE 5G الكشف عن الذاكرة والألوان

مواصفات ون بلس نورد سي اي فايف جي

تم التأكيد على أن ون بلس نورد سي اي فايف جي هو الهاتف الذكي القادم من شركة OnePlus، ومن المقرر إطلاق هذا الهاتف بتاريخ 10 يونيو الجاري . الآن، كشفت Amazon India عن غير قصد عن ميزتين رئيسيتين لهذا الهاتف القادم قبل إطلاقه رسميًا .

مواصفات ون بلس نورد سي اي فايف جي 

كالعادة، سيكون Amazon India بائع التجزئة الحصري عبر الإنترنت لهاتف ون بلس نورد سي اي فايف جي في الهند . وفقًا لتقرير صادر عن موقع Amazon India، والذي كشف سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وذاكرة التخزين الداخلية إلى جانب اللون . يقال أن ون بلس نورد سي اي فايف جي سيأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت . كما سيصل بلون Charcoal Ink .

في الوقت نفسه، نتوقع أن تكون هناك خيارات إضافية لذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين الداخلية بالإضافة إلى خيارات الألوان . لسوء الحظ، لم يكشف موقع Amazon India عن أي تفاصيل بشأن المواصفات الأخرى للهاتف .

ون بلس نورد

وفقًا للتقارير السابقة، سيحتوي ون بلس نورد سي اي فايف جي على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز . هذا، ومن المفترض أن يتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون 750 جي . بخصوص الكاميرا، يقال أن الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا في الأمام دقتها 16 ميجابكسل .

 هل سبق لك واستخدمت هاتفًا ذكيًا من هواتف شركة ون بلس ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى